إسـتَمتِـع بالقـِرائـة ;-)
• • • • • • • • •
"أعني ! أنَهُ (سَعيد) ! وَ لَيسَ (سَعيدَة) الحَظ .."
نبَسَ الأشقَر مُصَحِحَاً جِنس (الشَخص المَعني) وَ عَلامات إستِفهام عَديدة قَد تَشَكَلَت عَلى رؤوس جَميع الأربَعة الوَاقِفين عِندَ سَماع كَلِمات باكوغو ،
كانَ ذلِكَ قَبلَ أن يَستَوعِبوا تِلكَ الكِلِمات بِشَكِل صَحيح وَ يَنبِسوا جَميعاً بِصُراخ وَ بِنَبرة واحِدة :
"مااذاا !!"
"كَما سَمِعتُم !" صَرَخَ الأشقَر هوَ الآخَر رَداً عَليهم بَينَما إحتاجَ الأربَعة بَعضَ الوَقِت مِن أجِل التَعافي مِن الصَدمة
"لِماذا لَم تُخبِرنا بِذلِك !" سَئَلَ كاميناري بِعُبوسٍ ، قَبلَ أن يَتَحَدَث شَخصٌ آخَر ..
"هذا مُفاجِئٌ حَقاً !" تَكَلَمَ كريشيما وَ هوَ يُفَكِر بِكُل الإحتِمالات المُمكِنة التي قَد تَخطُرُ في رأسَهُ وَ لَم يَكُن هُنالِكَ سِوى إحتِمالٌ واحِد ..
"هَل هذا يَعني أنَكَ تَنجَذِبُ لِلفِتيان ؟" سَئَلَ سيرو وَ لَم يَسَع لِـ باكوغو البَقاءُ هادِءاً بَعدَ كُل هذِه الضَجة
"اللعنة ! كَلا ! لَستُ مُنجَذِبَاً لِـ أيٍ مِنَ الحَمقى الآخَرين !" صَرَخَ كاتسوكي وَ قَد بَدأ شُعورُ النَدَم يُراوِدُهُ لآنهُ قَد باحَ عَن مَشاعِرَهُ لِـ أغبى الفِتيانِ في الشُعبة ..
وَ لكِن بالتَفكيرِ بِالامُر فَـ هوَ لَم يَنجَذِب سابِقَاً لِـ أي فَتى ، وَ لَم يُفَكِر حَتى أنَهُ قَد يَكونُ مَثَلي الجِنس ..
وَ بَينَما وَ مِنَ الجِهةِ الأُخرى هوَ لَم يَختَلِط بِشكِل مُباشِر مَعَ أي فَتاة ! ، هوَ حَتى لا يَعلَم كيفية التَعامُل مَعَ واحِدة ! بَعدَ كُل شيء هوَ لَم يَكُن مُهتمَاً بِـ أي فَتاة ..
وَ لكِن ايزوكو !
ايزوكو كانَ إستِثناءاً عَن أي فَتاة وَ فَتى قَد رأهُم في حَياتَهُ ! كانَ وَدوداً لِلغاية ، هوَ لَم يَتَذَمَر مَرَةً واحِدة أمام باكوغو بِسَبَب شَخصيَة باكوغو المُعَقَدة ..
وَ بالعَكِس !
فَـ قَد كانَ مُتَقَبِلاً لِلتَقَلُبات المَزاجية الخاصة بِـ كاتسوكي وَ الى جانِب ذلِك ، كانَ الاشعَث كَثيرَ الأطراء وَ الحُب لِلأشقَر !
أنت تقرأ
THE PROMISES || BAKUDEKU
Romanceالوعـود لَيسَت مُجَرَدَ كَلِماتٍ عابِرَةٍ !.. ، حَيثُ كانَ عَلى العالَمِ مَعرِفَةُ العَديد مِنَ الأُمور وَ إِحداهَا هيَ : أَنَ الوعـودَ تُقال وَ لا يَجِبُ خِلفانُها !.. . . . رواية للـثُنائي الجَميل : باكوديكو (: . . //BXB// . . لا تَقـرأ ، إذا كُ...