11

262 19 71
                                    

تَجاهَل الاخطاءَ الأملائية في حال وجودَها ..
إسـتَمتِـع بالقـِرائـة ⁦(⁠ ⁠ ꈍ⁠ᴗ⁠ꈍ)⁩

• • • • • • • • • •

"اللَعنة مَاذا حَدَث !" صَرخَ الأشقَر بعدَ أن دفَع باب غرفة كيريشيما بدون سابق إنذار

و قد وقَعت عيناهُ فور دخولهُ عَلى طفل صغير أسود الشَعر ذو عينان حَمراوتان ، و كانَ يبدو في الخامسة او السادسة من عمرهُ .

"أيُها العَم باكوغو !"نبسَ الطفل الصَغير بِـ إبتِسامة و قد تعَرفَ الطفل بِشكل مُباشِر على هَوية كاتسوكي

(لِنَقل أنهُ قَد شاهَد المهرجان الرياضي عَلى التلفاز وَ كانَ عالماً بشأن شُعبة A جَميعهم)

ثُم ركضَ مُحتضناً ساقا الأشقَر بِسَبب فَرِق الطول بَينَهُما وَ إنحَنى باكوغو ناحيتهُ نابساً بِتسائل

"مَـ مَاذا ؟ اا أنت كيريشيما ؟" رُبما كانَ هُنالِك ألفُ سؤالٍ و سَطِر يُراوِد تَفكير كاتسوكي في ذلِك الوَقت وَ قَد تَجمَعَت عَلامات إستِفهام عَديدة داخِل رأسَهُ وَ هوَ يُناظر ذلك الطفل ..

"إنهُ أخي الصَغير .." تَحدَث كيريشيما مِن العَدم و ظَهرَ مُتقَدِماً ناحية الإثنان بهدوء ، و نَظَرَ الأشقَر الى كريشيما ثُم أعادَ نظَرهُ نَحوَ الطِفل الصَغير لِبعَض الوقت ..

عينان قُرمزيتان وَ شَعَر أسوَد شائِك ، إضافَةً الى تِلكَ الشَخصية السَخيفة ، حَسَناً لقَد كانَ الطِفل يُشبِهُ كيريشيما بِشدة ! لِوهلة مِن الزَمن إعتَقدَ باكوغو أن هذا الطِفل هوَ ايجيرو نَفسهُ !

لِنَقُل أنهُ كانَ نُسخة مُصَغَرة عَن ايجيرو ..

"اللَعنة ! وَ ما الذي أحظَرَهُ الى هُنا ؟" سَئلَ باكوغو بِغَضَب ، حَتى لو تَم إخبارهُ بِهوية هذا الطِفل إلا أنه لا يَزال لديهِ العَديد مِن الأسئلة حيالَ وجود طِفل صَغير في رَحلتَهُم المَدرسية !، وَ الأكثر مِن ذلك هوَ أنَ لا أحَد قَد قامَ بِاكتِشاف وجودَهُ !

"لَقَد أحظَرتُهُ مَعي الى هُنا ، لا أحَد يَعلَم بِـ أمُر وجودَهُ سوى كاميناري .." بَعدَ سَماع ذلِك لقَد تَوَضحَت بَعض الأمور داخِل عَقِل باكوغو ،

حَسَناً دَعوناً نَكونُ صَريحينَ في هذا ! ،
قامَ كيريشيما بِـ إحضار أخوهُ الصَغير رِفقتهُ في هذهِ الرِحلة وَ لا أحد يَعلَم بِوجود هذا الطِفل سِوى كاميناري و الآن باكوغو ..

لقَد بَقى الأشقَر ساكناً بِهدوء لِبَعض الوَقت (و كأنهُ يُحاوِل أن يَعي ما قَالهُ الآخر)

THE PROMISES || BAKUDEKU حيث تعيش القصص. اكتشف الآن