12

433 25 437
                                    

تَجاهَل الاخطاءَ الأملائية في حال وجودَها ..
إسـتَمتِـع بالقـِرائـة ⁦(⁠ ⁠ ꈍ⁠ᴗ⁠ꈍ)⁩

• • • • • • • • • •

لقد كان الوقت متآخراً في الليل عندما خرج باكوغو من غرفة كيريشيما و كاميناري و عاد الى غرفتهُ المشتركة مع ايزوكو

و وقف الاشقر بشكل مباشر أمام سرير ايزوكو و همس بصوت هادء "نائِم ؟" لقد نَظر الى ايزوكو النائم على السرير لبعض الوقت..

كان يبدو فاتناً كالعادة و ظريفاً للغاية ، إرتفعت ابتسامة صغيرة على وجه باكوغو عندما كان يناظر رفيقهُ بهيام كبير ..

لم يستطع الاشقر الا ان يبتسم عند رؤية وجه ايزوكو النائم و الهادئ ، و تجعيدات شعره الخضراء المبعثرة ..

مَدَ باكوغو يدهُ و مرر اصابعه خلال خصلات ايزوكو الجامحة ، مستغرقاً بعض لحظات الأعجاب به في تلك اللحظة غير المحمية و الحميمة بينهما ..

لقد شعر بالاشتياق لرؤية ايزوكو ، على الرغم أنهما كانا مع بعضهما البعض منذ عدة ساعات ، الا ان الاشقر وجد نفسه مشتاقاً لـ ايزوكو حتى عندما يكون بقربه !

كان الحُب يَكبر في داخل قلب كاتسوكي اكثر و أكثر ، و لم يمنع باكوغو ذلك الدفئ الذي انتشر في صدره في ذلك الوقت ، عندما تجرأ للأقتراب و الانحناء اكثر و تقبيل ذلك الخد المنمش الخاص بـ ايزوكو ..

تذمرت ملامح وجه ايزوكو قليلاً و قام بفرك وجهه بلطف اثناء نومهُ ، و توقف كاتسوكي للحظة ، متأملاً ردة فعل ايزوكو اللطيفة و الحساسة تجاه قبلتهُ البسيطة ..

أخذ الأشقر بعض اللحظات من التآمل و تصفية تفكيره جيداً قبل ان يتجه ناحية سريرهُ و يستلقي عليهِ كالعادة ثُم يغط بنومٍ عميق ..

•   •   •   •   •   •   •   •

في اليوم السادس من الرحلة المدرسية ، كان على جميع الطلاب قضاء هذا اليوم كـ استراحة لهم و قد اختار الجميع قضاء ذلك الوقت على البحيرة ..

كان البعض واقفين امام الباحة الامامية للبحيرة ، و البعض يقوم بالسباحة و سباقات السباحة و البعض الاخر يلعبون بعض النشاطات على الرمال ..

انت تعلم ، هناك الكثير من الانشطة التي يتم ممارستها على البحيرات او الشواطئ ..

و بينما يفعل الجميع ذلك ، كان بطلنا الاشقر يمشي بالممرات بحاجبان منعقدان و انزعاج ، و لكن لماذا ؟

"عَـ عَلى رِسلك ! رَـ رُبما رأيتُهُ يَتَسَكَع مَعَ اوراركا ! قَبلَ قَليل !.. " اجاب سيرو بنبرة خائفة عندما كان باكوغو يمسك بـ ياقة قميصهُ بغضب و يسألهُ عن ايزوكو

THE PROMISES || BAKUDEKU حيث تعيش القصص. اكتشف الآن