اضغط نجمه قبل القرأ.
رواية سوالف عرب 1976
البارت ثلاثه وعشرونالكاتبه رهف البدري، ،
نجمه. ضليت اني احف اني شعر وجهي اشكر مايبين. بس من واحد يحف لا يطلع يلمع. حفيت ورحت اترس ماي.
شلت الجدر ع راسي. وكلت ارد لبيت. بعدت عن شط مسافه. ماشفت غير عمي هو وعصاته. كلت لا رحت بيها ناس تزرع. ونسوان هم تنكل ماي.
عمي بده يتقرب. الخوف كتلني كتل يارب سترك.
صياد. وهو يقترب منها وكدام العالم بربوك. وين جنتي. دحمين. ويامن جنتي. شال العوجيه وضرب جدر وكع ع رسها هو والماي. وتولاها. بعصاته.
نجمه. ماحسيت الضربات منين ماجان تجيني.
الجدر نكلب علي ونعطر. الفلح من شافو اجو يركضون. علي. واحد من الفلاحين. كاله مو عيب عليك ما تستحي كدام العالم وتضرب بيها. وهيه حرمه. لا حول ولاقوه بالله.
صياد. ختولي هل بربوك. وين جانت تربد. لا ساعه ولا ساعتين.
الفلاح كون بيك خير جان ايت وياهن وتيبهن بيدك وتدرهن بيدك زلمه شكدك شكبرك. حاصرله وحده بكد بناتك ودك عليها.
نجمه. عمي والله. هو درب بعيد. وتبجي
الفلاح. ،،ها. طلعت جنتك والله لو وحده من بناتك ما ضربتها وكتلتها. بس بت عالم لازم تهينونه. كومي بويه كومي خل اوديج الاهلج
صياد شحدها. غير. بعد ماخليها تشوف ابنها كدامي والي للبيت وحسابج ماخلص.
الفلاح كومي. شحده ليكض ذيالج بنيتي
نجمه. رحمه والديك عمي اني راده لبيتي نكتت ثوبي وكمت اعرج. حتئ جدر عفته. الفلح كلها نقدت عمي.
وعو عافهم وجه يركض وراي. ويحجي بربوك تحفين المن تحفين. مو مرت حماج ماحفت. وريلها موجود انتي ريلج بجيش. ودورين حفافه.
نجمه. اني لا اندل حفافات ولا شي سليمه هيه كالتلي خل نحف وهيه حفت وعافتني. حطه الله بين عيونك عمي.
صياد. امشي امشي. تبره الله منج.
نجمه. هسه دكولون ماعدها كرامه. تنكتل وترد لبيت
بس اني مااكدر اعوف ابني. ضحيت علموده بس علمود ما يعيش ذليل عدهن اني شفت مرارتهن.
مرات افكر وكول ياريت عفته وخلصت بروحي
ومرات اكول لا ابني قطعه من كلبي
اريج. هلكد. متاذيه منهم ماما. لعد شكد عانيتي
نجمه. ماشفت شي حلو. ذني سولفتهن نقطه بحر عمايل نوريه بصفحه وعاميل فوزيه بصفحه وعمايل سليمه بصفحه.
اريج. رب العاليمن اخذ حقج.
نجمه. جيبي ماي اشرب. تعبت
اريج. اي رحت جبت المي الها اعرفها من تذكر الماضي تتعب وتنقهر. بس ما بل يد حيل. قشرت فواكه وخليتهن بصحن. ويه المي. هاج ماما اكلي وكملي شصار. من جدي كتلج.
أنت تقرأ
سوالف عرب سنة 1976
Werewolfخايبه نجمه شيلي جدرج. (القدر أو أنا ) وخل نترس مي هم يله نوصل شط. .. نجمه . يبو وعلي رجليه تتكطع من المشي وكل هذا جدر المي فوك راسي غير صاير طبل . سليمه. جاا شنسوي خيه لازم تتعودين علمود تعيشين هيه هاي تعرس بل عرب امشي خيه امشي .. نجمه . الف...