اصغط نجمه قبل القراأ
رواية. سوالف عرب. 1976
البارت تسعه وثلاثين،،،
الكاتبه رهف البدري. ،
،،،مشهد. من المستقبل.
اني. رايحه للمستشفئ. عندي عمليه. احتمال اتاخر. لا يضل بالج.
اسرا. من اتصل بيج ردي لا تشغلين بالي
تمام. ماما. شسورت شعري. وخليت بعض المكياج لبصيط. ،،البست كعب عالي. وخليت نضاراتي ع شعري. وصلت المستشفئ. افتريت ع مراجعين مالتي. واني بالي يدور. بل سمعته. من ماما. ليش تسال عنها. معقوله. ماما هيج توصي لازم. اعرف لحقيقه. بعد تفكير. طويل. .
الممرضه. دكتور ريام. محتاجيج بغرفه. 18 من الطابق. 4 قسم رجالي.
ريام. ، هذا. يخص دكتور. رميس.
الممرضه. ماموجود. ينتضروج
ريام. تمام. ثواني. وكون هنا.ك. طبعن. هذا لكلام بلغه اليطاليه.
ريام. خليت سماعات الفحص ورحت. الغرفة 18. من طابق. الرابع قسم رجال.
دكيت الباب وسلمت بلغه. اليطاليه. ردو لسلام. فحصت المريض. اسمه. ياسر. والوياه كان اسمه
عباس. وشخص ثالث. اسمه. ناطق. من خلال كلامهم عرفته. اليتكلم بلغه اليطاليه. عباس.اثنا الفحص كاله.
عباس. اويلي. بوويه شنو هل جمال. صاروخ
ناطق. بعد بنات روماااا. من كاعهن حلوات.
عباس. بعمري ماشفت هيج جمال. عيونها عيون المها. سبحان الخالقج. هسه اذا اعيب عليها شكلها.
ياسر. كافي عاد. اثكل شويه. شبيك.
ناطق. ها ااا. وكعت بحبها مووو. كول. حقك. معتكف عن زواج صارلك 12 سنه. مالومك
عباس. ،بضحك. والله. عيون. بشرفك ياسر.
مو حلوه. جنها العافيهياسر. استغفر الله. اني بيا حال. هسه. متشوف حالتي.
ناطق، احلف ابوها بيوم. الخلفه جان مزاجه حلووو
عباس. شكد شفت جمال بس نفس هيج عيون حلووه ماشفت.
ريام. دا يتكلمون. براحتهم. عبالك مااعرف الهجه العراقيه. كملت الفحص. وانطيت تعليمات اللمرضئ.
صورت هذا المريض طبعت بالي. عبون كبار انف. مستقيم وحاد. وجه. جميل. حواجب كثيفه. طويل القامه. كل صفات رجوله بي. بعد. تعب. عمقت اديه دكت ثمانه صباحا. سلمت. الباج. وركبت سيارتي متوجه. للبيت. فتحت لباب الخدامه.
خذت حمام. لبست كيمونه قصيره. ورحت الطاله. الااكل. ميري. ميري.
ميري. نعم ماما.
ريام. ماما وين.
ميري.ذهبت من صباح الباكر
ريام. رفعت النقال وتصلت بيها. الوو ماما انتي وين
أنت تقرأ
سوالف عرب سنة 1976
Lupi mannariخايبه نجمه شيلي جدرج. (القدر أو أنا ) وخل نترس مي هم يله نوصل شط. .. نجمه . يبو وعلي رجليه تتكطع من المشي وكل هذا جدر المي فوك راسي غير صاير طبل . سليمه. جاا شنسوي خيه لازم تتعودين علمود تعيشين هيه هاي تعرس بل عرب امشي خيه امشي .. نجمه . الف...