اضغط نجمه. قبل القرأ.
رواية سوالف عرب 1976
الكاتبه رهف البدري
البارت واحد وثلاثين. ،،،
والكم يالله شمسويه بحياتي حتئ يصير هيج وياي.
ايبع مخضر احسلي. دصوتو لخاطر محمد😂
منتهئ. دكولانه الجنت احبهن بيڪ وأنـباگن
انه وجهي وي وجهڪ حلم يتلاگنهاشم. يكول
أثاري أنتَ صلاة غروب
تمسح كل ذَنب بيه
وأثاري الحيل من الگاك
يرجع للصِغر بيه ،
...فارس. يكول.
واهس #الدفان حفره
وواهس #العاشك لقاء
وانه بين #اثنين حاير
#ميت وعاشك #وفاء💔
^^^^^¶¶€¢£منتهئ. افتر. بهليل. المضلم. ماجنت اصدك. هذا الصار. ليش. هيج دنيا وياي قاسيه. زواجي. جان اتفاق بين اسرا وهاشم وهو جان مجبور. علي.
كل هذا. وهموني. انو انتي بتنا. اخ ياربي امتحانك صعب والله. لااهل لا بيت لا زوج لا صحه كلهن ذني فقدتهن. اليوم. من غير رجفة ايدي. التزيد ودكات كلبي السريعه. صعدت الشارع العام. اكو هناك سكارئ كلت اعبر ع بيتنه المحروك. هاي اذا لكيته كالو بايعيه. ابات هناك لو اروح للمختار. امشي ومااشوف من عيوني تهمل دموع. نشقه بصدري.
بلكي حلم وصحئ منه يارب. كون حلم. ويخلص.
ماريد اكعد منه. ماحسيت سياره. خطفت مني سريعه. خلت كلبي يوكف اله شويه يارب سترك عدي هاي ليله ع خير. يارب احميني. ثواني ورجعت علي. عطت بعلو صوتي
ماااااريد. امووووت لااااااااا ماريد اموووت ماريد امووووت. ماااااريد. امووووت. ئهئ ئهئ. ولج يمه. ماريد. امووووت.
كال اله منتهئ كومي. ماراح تموتين. كومي.
منتهئ. لااااا. اني راح اموووت. راح اموووت. لكل تخلئ عني. محد الي. محد.
فارس. منتهئ. اني يمج. ماراح اعوفج كومي.
منتهئ. باوعت وبعيونه. ودوموعي تصب. كتله. اني مريضه. بي سرطان طردوني ضحكو علي. وحتئ انت تريد تضحك علي كلكم ستغليتوني كلكم. اني وحيده. مالي سند بهل حياة. ماعندي احد.
فارس. كومي وياي. منتهئ. يله كومي.
منتهئ. باوعتله بعيون يأس. كتله وين. ارد مالي احد. اني بعد تريد تسجني موو تريد تنتقم الاختك. همه ضحكو علي. وانت هم راح تضحك علي مووو.
فارس. اني مو مثلهم اني اختلف. وراح اثبتلج انطيني ايدج. يله.
منتهئ. اخذ يدي وكومني. من الكاع. صعدني بسياره. ورد اخذ جنطتي. ،وخلاها يمي صعد يسوق
بكل هدوو. ياريتي بهدوئك ياريت كلبي ميت. طول درب ابجي مااعرف مصيري وين مشينا مسافه. بعيده. بلولايه. جنه نزل وكال نزلي.
أنت تقرأ
سوالف عرب سنة 1976
Werewolfخايبه نجمه شيلي جدرج. (القدر أو أنا ) وخل نترس مي هم يله نوصل شط. .. نجمه . يبو وعلي رجليه تتكطع من المشي وكل هذا جدر المي فوك راسي غير صاير طبل . سليمه. جاا شنسوي خيه لازم تتعودين علمود تعيشين هيه هاي تعرس بل عرب امشي خيه امشي .. نجمه . الف...