البارت 29

312 47 107
                                    

اضغط نجمه قبل القرأ

البارت. تسعه وعشرين.

سوالف عرب 1976

الكاتبه،،،، رهف البدري، ،،

جوريه. شني يمه.

نوريه. مرت عمج. خطيه نجمه حامل هليام. هية تتعب تساعديها. وديرين بالج عليها.

جوريه. اني دوم اساعدها. وانتي ماترضين. شني تغير وكمتي تحبين نجمه وفروخ عمي سلطان

نوريه. ـ مابيه شي. اني صح احجي عليهم بس ماكرهم

جوريه. ماتكرهيهم وهيج يمه جا ياهو اليترس بذان ابوي. ع مي وياهو حرك الكاروبه. بنص ليل

نوريه. انجبي تهمين امج بهيج سالفه.

جوريه. يمه شفت من درتي نفط وشعلتيها يمه مافكرتي. يحترك لبيت. وهو من يشتغل بيها يحسب حصه النه ويكول عده بنيات مو وكفن بعينج. ذني.

نوريه.ردت. احرك كلبه. مثل ماحرك كلبي

جوريه. عوفيهم يمه. عمي طيب وبخيت. ويشور. لا يشور بيج.

نوريه. عمج لابخيت. ولا يشور. عمج حاقد. ظالم

جوريه. يمه. تره انتي تعيلن بيه. وذا مايشور حالج هذا كل ليل. تصفطين لمواعين وتصيحن بهذا وذاك شني معناها.

نوريه. كومي لا بارك الله بيج شبي حالي احسن من حالج بعدين الكاع مسكونه.

جوريه، اني ارد انام. من تطلع شمس كعديني.

نوريه. نامت طابوكه عليج. روحي كل خير مابيج

نوريه. كمت. افتريت ورا لبيت بس جلاب اعوي
كضيت. طابوكه وضربته. شبيك اعوي. صارلك جم يوم. روحي اعوي يم سلطان. مو يمي. عدنه بل عرب الجلب ليكابل دارك معناها. واحد من اهلك يموت. اني بالي كله يم نجمه يمته تجيب وروح وياها للجده. اجيبها. ليل كله مانامه. كل شويه شكل واحد ييني. بشكل فهد بشكل جواد بشكل عمتي نجمه. سليمه. لو يضربوني لو يسولفون وياي. من اكلهم هيج وهيج كلها دكلي انتي تجذبين. دوم اشوف وادم تركص بيت عمي. وشوفهم يعطون يم عمتي. اسالهم ليش يكلون اجلها جريب. حتئ من حركت لكاروبه. ماحركتها بدون سبب دوم اشوف واحد ه من بنياتي حدرها. رديت للبيت. واني اسمع نوريه نوريه تعاي هنا.

نوريه ، انت ياهوووووووو وشتريد مني.

تعاي هنا بس اكلج شغله تخصج

نوريه. تعال هنا. مابيه حيل امشي ليك

راح اكلج. خبر. وحده من كرايبج راح تموت. وتضيعين لاول وتالي.

نوريه. خاب نجب اني مضيعه. نفسي. شضيع بعد.

جوريه. يمه يمه. هزيهتها. يمه

نوريه ها يمه ها. شبيج

جوريه. هو اني شبيه لو انتي ويامن تحجين يمه.

سوالف عرب سنة 1976حيث تعيش القصص. اكتشف الآن