اضغط نجمه قبل القراء
رواية سوالف عرب 1976
الكاتبه رهف البدري.ـ
البارت ثنان وثلاثون
،،،،،،،،،،
منتهئ. شبيها اسرأ. فارس.
فارس. جانت حامل. وتعرضت لتسمم. بختصار ماخذه علاج مو علاجه. يخلي نبضات القلب تضعف. لحد ما يتوقف. يحتاجله عمليه. بل خارج.
منتهئ. بچي. متستاهل. اسرأ. سفروها فارس. عفيه. خليه تفرح ببنها
فارس. فلوس ماكوو. تعرفين. ميت مليون الف دينار نباكن. تدرين هسه اذا واحد كال اني اخذتهن او رجعهن نسامحه وننطيه. 5 مليون.
منتهئ. حيل. فارس. هذا ملبغ خيالي. ماعتقد الاخذهن يردهن
فارس. لا مو خيالي. مبلغ وسط عدنه. بس لو هذا الخير ابن الخير يرجعهن اله بوسه بحلكه
منتهئ. انشالله يردوهن. بعدين هذا مبلغ. خيالي. حيل. كلش. تدري. اني من احصلي اربع دينار بشق لانفس. ومن ابدي اصرف منه احس كلبي يوجعني. حيل.
فارس. ربع. دينار منتهئ. عدنه طفل يلعب بيها.
منتهئ. تربعت بل كاع. وكعدت وهو كاعد ع قنفه. كلت. انتم تختلفون. احنه الناس الفقرا. عدنه هواي.
تذكر مره. ام هاشم اطتني دينار. مانمت من الفرح.شتريت ثوب الي والامي ودشداشه البوي. وكلاصات. وصينيه. وتكرم كل واحد نعال. بيومها لعيد عدنه مو جن ذني الشغلات جبناهن.
فارس. شنو سبب عوق ابوج.
منتهئ. اندعم. وصار عنده شلل نصفي. وسبب. لعلاج المامتوفر سأ ت حالته. وضل كل هاي سنين. يعاني من لالم
فارس. تنهد. محد ساعدكم. من القريه.
منتهئ. لا العرب يساعدونه بشي قليل. مثلا الفلح مرات من زرعهم يجبون طماطه لو سماج كل شهر اوشهرين يجيب النه سمجه. كلهم حالتهم ضعيفه.
فارس. هاي شكد معانين بحياتكم.
منتهئ. اي. هوايه عانو. واني. يجوز الحكهم.
فارس. لا. ماراح تلحكيهم. مرضج بدايته. بعدين.
انتي يوميه تشربين اليومون. السويه اني.
منتهئ. اشربه بس مر حيل.
فارس. اليمون. بيه فوائد يقتل لامراض السرطانيه والغددد. اهم شي تفورين المي قطعي بي ليمون شرائح. خلي بدولكه تلث مرات. بليوم اشربي. وها اهم شي نمتنع من سكريات. لئن سكريات هيه غذا لسرطان. وجوز لهند العضوي. تلث معالق. يوميا. اذا استمرينا خلال ثلاث اشهر. محتاجين تسوين عمليه. ولا نحتاج. كمية كمياوي.
منتهئ. كلهن مطبقتهن. اني ادري منين اجتي غدة السرطان هاي.
فارس. اجتج بسبب المناعه. والحزن. والكتائب الحاد.
اريدج انسانه قويه وصلبه.
أنت تقرأ
سوالف عرب سنة 1976
Kurt Adamخايبه نجمه شيلي جدرج. (القدر أو أنا ) وخل نترس مي هم يله نوصل شط. .. نجمه . يبو وعلي رجليه تتكطع من المشي وكل هذا جدر المي فوك راسي غير صاير طبل . سليمه. جاا شنسوي خيه لازم تتعودين علمود تعيشين هيه هاي تعرس بل عرب امشي خيه امشي .. نجمه . الف...