اضغط نجمه قبل القرأ.
البارت. سته وربعين
رواية سوالف عرب 1976
الكاتبه رهف البدري،سلطان. كلامها جان صدمه وموتها صدمه ثانيه
جوريه. الحلوه. الحنينه. ماتت. ومات كلشي حلووو عليها. كعدي. بويه جوريه جاااا ياهوو. يتلكاني. بعد يكلي عمي اني احبك عمي الله يساعدك.سديت عيونها. واني كل يوم اكتشف شي جديد. بااهلي. اباوع عليها. حتئ عيونج بعد ماشوفهن يا اول فرحه بل عايله. اجانت اول حفيد. البيت صياد.
طلعت. وبس دموعي. تجري. اصرخ من كل كلبي.
الحضات ع البجي ماالتي.اجت نوفه. تركض.نوفه. ها سلطان. ها جوريه بيها شي
سلطان. بعد ماكو جوريه ماتت. اخ يابويه
نوفه. رفعت اديها ع خدوتها وكامت تعيط يبووووي. يبووي. ع صوت العياط اجه جواد يركض. ونوريه وراه وبيدها كانونه. من شافو. نوفه وسلطان. يبجون. ملخو رواحتهم. دخلوو عليها يحضنون بيها ويبجون.
نوريه. اوووف يمه. ليش عفتيني. يابعد كلبي ولج ياجبيرني انطاج كلبج تعوفين امج. يابعد عمري. يمااااا.
جواد. وين اروح من الله. كله صوووجي وصووجج ينوريه.
نوفه. رحمه لاهلكم لا تفضحونه كدام ناس. تحجي وتبجي.
سلطان. ضلينا. تلث ساعات كملوو شهادت الوفاة. اخذناها. بتابوت. للبيت.
ساره. جنت حاسه اختي بيها. اباوع الخواتي. زغار.
وكول. ياريت بعدني بزغرجن ومااكبر. امي. سووت هاي الحرب كلها علمود حب عابر. سنين حرب هيه وبووي. تعاقبه. بس ماتدري تعاقبنه. من نشوف كل عايله كاعدين يسولفون ويضحكون نكول ليش احنه عائلتنه مو هيج. ليش دوم امي وبوي عرك. واحد يغلط ع ثاني واحد يضرب ثاني. شني سببهاحتئ اخوتي اخلاقهم موزينه بسبب. امي وبوي.
كلها تختلف. عنه. جا احنه شبينه لا احترام لا حب لا محنه نفس ناس جانت جوريه دوم تنصحنه. ودكول هذا عيب وهذا حرام وهذا يصير وهذا مايصيربعد ماراح عمي. لملمت لبيت ورحت حشيت. للهوش ورديت. اسووي غدا خاف ييي بديوي ياخذ اكل الهم. الساني ما بطل دعأ الاختي. يارب ترد النه.
نويره. اكلج سويره. هيه جوريه اذا ردت. هذا الحرك يطيب
ساره. انشالله يطيب
نويره. وترجع حلوه نفس كبل لو يتغير شكلها
ساره. ضليت صافنه. اختي اني شفتها ورثت. لو اهلي مطلعينا بسرعه جان طفوها بسرعه. بس نشدهوو. من المنضر. لو ما عمي سلطان. جان هسه هيه ميته. اوف ياعمي. كل لسوه بيك وانت حنين علينا. عفت اختي ورحت كعدت بل باب منتضره واحد منهم يجي. شفت سعديه. تشر هدوم. وخواتها وياها. هسه لو جوريه. جان ماصار هذا. اليصير. مثل الغريبه. كاعده وحدي. اباوع ع رايح وراد. شفت جنازه. تمشي ع شارع. كلبي. كرصني.
أنت تقرأ
سوالف عرب سنة 1976
Loup-garouخايبه نجمه شيلي جدرج. (القدر أو أنا ) وخل نترس مي هم يله نوصل شط. .. نجمه . يبو وعلي رجليه تتكطع من المشي وكل هذا جدر المي فوك راسي غير صاير طبل . سليمه. جاا شنسوي خيه لازم تتعودين علمود تعيشين هيه هاي تعرس بل عرب امشي خيه امشي .. نجمه . الف...