البارت 52

310 56 99
                                    

اضغط نجمه قبل القرا.
روية سوالف عرب 1976
البارت ثنين وخمسين

الكاتبه رهف البدري

بنات. دا حسكم باردين هوايه. يعني دا تعب ونشر. لازم تفاعل. اقل شي. سووولي واهس اكتب. تدرون هاي القصه سنتين يله كدرت اجمع لاحداث من كل الاطراف وبعض منهم ماقبل ننشرها.  قنعتهم. بصعوبه.  اتوقعاتكم.   بل احداث. حيل. تشجعني اكتب. وتحمس. بتنزيل.،، 

اسرا.  ضليت متفاجئه.  شنو السمعووو.  علي. 

ام فارس.   صحيح حامل.

اسرا.   اوو تذكرت الجذبه. مال منتهئ.  ابد مو وقتج يا منتهئ. تجذبين.   مااعرف شلون كتلهم اي.

ليلئ. الف مبروك. انشالله تجيبين بنوته

اسرا. شكرا.  لكل باركلي.  مسوين نفسهم يحبوني وهمه يسوون مؤمرات ضدي.  ترخصت منهم ودخلت غرفتي.  اجيب كم غرض احتاجهم.    هاي.  مشكله دخلت بيها.  سالفة لحمل. 

شلون حسدها مااعرف.  بس والله فكره. يا اسرا. خليني العب بعصابهم شوويه.   ضليت. فوك ساعه بغرفتي.  اكيد هسه ليلئ تجي. لحيه اني اعلمج.  والله وكعتي بيدي.    تمددت وكمت امثل تعبانه. 

لازم اضبط دور.   ههههه. اسرا. الجانت برئيه. هسه اكبر نصابه.  ومحتاله.   سمعت خطواته يم لباب. اكيد هيه.    دكت لباب.  مارديت. متعمده.   اخر شي فتحته.   خل اكلكم. ع فقره بليلئ كولش مو حلووه.

الفضول الزايد ودائما تحب تبرز نفسها.   يعني من تجي. لازم تخلي اذنها ع باب والعل تسرق كم كلمه تفيدها.   المهم دخلت.  وكالت.

ليلئ.  عبالي نايمه دكيت لباب. مرديتي. قلقة عليج.

اسرا. وهيه. ممطوله ع سرير.  ومسويه نفسها تعبانه وتلهث.   كلت مانتبهت.  ع صوت

ليلئ. بيج شي.  اسرا اشوفج تعبانه

اسرا.  لا مبيه شي. بس تعبانه.  طبعن ملامح وجهي كولها مادل ع راحه او سعاده دل ع حزن.

ليلئ.  لعد ليش هيج حالتج.   وجهج شاحب عيونج مورمه. تعبانه.

اسرا. كعدت. بطئ. وكلت.  ليلئ. انتي. مثل اختي اذا اسرج بسر.  ماتسولفين. ابد.  توعديني.

ليلئ.  بفضول اي مااسولف. 

اسرا. اكيد. اثق بيج يعني.

ليلئ.  اكيد.  واعدج

اسرا.  اني.  مريضه. حيل

ليلئ.  بسبب لحمل غير

اسرا.  لا قبل الحمل.  كلبي ضعيف. حيل وحتمال بي الحضه اموت.  

ليلئ. اسم الله.  لا دكولين هيج.  

اسرا.  رحت الطبيب.  كال عندج قلب. وهذا لحمل مشكل خطر جبير عليج. يعني.  بثنا الولاده. اتموتين لا تتحملين بنج ولا تكدرين تولدين طبيعي.

سوالف عرب سنة 1976حيث تعيش القصص. اكتشف الآن