اضغط نجمه قبل القرا.
البارت ثمانيه وربعون
االروايه. سوالف عرب. 1976
االكاتبه رهف البدري.
شكرا لكل شخص تحمدلي سلامه. شكرا لمتابعاتي الحلوات. الشاركني. همي ودعلي. وكفني تعليق تكول بي هذني الكاتبات. من يردن يفلتن من القصه يطلعن حجه. ويفلتن لو وفاة لو مريضه لو عدها غير شي اهم شي تفلت من روايه. اول شي حبيت اكولها.
لو عندي حالة وفاة اهون. يمكن بجينه يوم يومين وسكتنه والمرض هم اله علاج. لضرف المرينه بي بس الله يعلم بيه. صعب. شخص بيوم واليله ينفقد وانتي متعرفين بي عايش ميت ماتعرفين. بس الذاق هذا شعور يعرف. اني شحجي. ،
🌾🌾🌾🌾🌾
نجمه. … شني مرته. انتي شعندج هنا.
كرجيه. … انتي لشعندج هنا. اني مرته وام بيته وقريبا ام جهاله.
نجمه… نار وشبت بيه. صدمه. ثانيه. من صدمات ييت صياد. اريد اسيطر ع اعصابي. بكل سهوله. تزوج اكول مامهتم. لحضات. وكول يمكن حلم.
كرجيه. .....شعيب رديتي. مو ردتي طلاك. لو. محد لافاج
نجمه. اكلي خرا ومشي طلعي من بيتي اطلعي. اصيح عليها احسيت الحجنره طكت.
كرجيه،،، هههههه ضحكت بستفزاز. وين اطلع. هذا بيتي. انتي طلعي.
نجمه.نجمه. دخلت الغرفتي ادور ع شي اكتلها بي. وكفني اسمر.
اسمر. بروح الحسين لا تتهورين. يمه تره لكل محمل عليج. هسه.
عوفيها. ختولي.نجمه. صحت بصوت اكرهكم. اكرهههههههكم كلكم. امشي طلعي من بيتي. اليوم تطلع هاي اخذت الشيش وردت اهد عليها. طبت غرفتها. وسدت لباب واني توليته دفر. سمعته يصيح. اجه من برا
سلطان. شني هل صوت بت جلاب. شبيج تصيحين.
نجمه. باوعت علي. واني اغلي. اغلي. من داخلي. تزوجت. هاي الحافيه بت الحافي. خوش لكيتها حجه.
سلطان. بصوت لمي لسانج. لا اكصه الج. التعوف بيتها وفروخها. وحلالها. وتشرد من زلمتها. اكسر راسها من بس اتزوج عليها. افتهمتي
نجمه. ها هيج الحجي. مشيت. يم باب غرفتي وجهالي يباوعن علي.
ماكلت النفسك ليش شردت. مو تهمتوني تهمه باطله وشردت.سلطان. وبريناج منها. المراه المعدله كلشي تتحمل اذا مو الخاطر زلمتها الخاطر فورخها.
نجمه. وذا زلمتها. اهله يسقون بي. شلون بهاي.
سلطان. قصدج اني طرور. كضاها من راسها تولاها. بوكسيات. وهيه تصرخ وتغلط. والده يصرخون. طلعت كرجيه. من غرفتها دكله بعد ايدي حيل. اجت سليمه تحايز. بيهم هيه والدها.
أنت تقرأ
سوالف عرب سنة 1976
Werewolfخايبه نجمه شيلي جدرج. (القدر أو أنا ) وخل نترس مي هم يله نوصل شط. .. نجمه . يبو وعلي رجليه تتكطع من المشي وكل هذا جدر المي فوك راسي غير صاير طبل . سليمه. جاا شنسوي خيه لازم تتعودين علمود تعيشين هيه هاي تعرس بل عرب امشي خيه امشي .. نجمه . الف...