بـارت تـعارف.

1K 25 1
                                    

فديـار:  العـمر 18 من بغـداد طـولي 165 سـاكنة مع امـي وابـوية واخـوان 3 واخـت واحـده طالبـه سـادس  لـون عيـوني عسـلي شـعري اسـود وحـنطاويه  .

اخـوي الاكـبر: حسـن عـمر 28 خـريج هندسـة مـزوج عـن حـب وعـنده بـنيه ولـد .

اخـوي الاوسـطاني:  حسـين عـمر 26 خـريج كلـية ضـباط مـلازم اول واعـزب  .

اخـوي الاصـغر:  حسـنين عـمر 20 مـرحلة اولهه صـيدلة اعـزب  .

اخـتي العـنود: عـمره 16 تـدرس صـف ثـالث طـوله 158  .

زوجـت اخـوي:  نـاريمان عـمر 25 ربةة بـيت وعـده بنيه ولـد ( مـروان + روان )   .

الام زهرة:  عمره 50 ربـي يحفضهها  .
الاب يـاسر: عمرة 65 ربـي يحفضهه  .

هـاي عائـلةة البـطلةة 🤍.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشـيخ رائـد:  عـمر 30 شـغل ضـابط بـرتبة نقـيب+ الشـيخ عشـيرة من بـعد ابـوي الله يـطول بـعمرة طـولي 189 لـون عيـوني عسـلي سـاكن وي امي وابـويةة واخـوان اثنين اصغـر منـي واخـت واحـده المـدللةة اخـر عنـقود لا مـزوج ومبـتعد  .

اخـوي زيـد :  عـمر 23 طالـب كلـية قـانون طـولي 180 اعـزب  .

اخـوي زيـن:  عـمر 23 طـالب كـلية قـانون طـولي 180 اعـزب  .

اخـتي الصـغيرة:  مـريم عـمره 18 طالـبة سـادس طـوله 160 وانشـالله احسـن دكتورة اسـنان  .

الام:  نضـال عـمره 58  ربـي يحفضها  .
الاب: عـمار عمـره 67 ربـي يحـفضهه  .

عائلة البـطل 🤍.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعـرف عن عـائلة البـطل والبـطلة وانشـاللهه اشـوف تفـاعل علـى القصـة وانـزل اول بـارت تفـاعلكم واحبـكم 🤍.

فصلية الشيخ رائدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن