بـسم الله.
فـديار: فـي الصـباح ليـوم عـندي عـطله واخـواني طالـعين وي اصـدقائهم وكاعدين اني وماما واخـتي ومانحـس اله بـاب تكـسر عـلينه صـاحت ماما .
مـاما: بـنات دخـلن جـوه عسـريعع .
فـديار: دخـلنه اني واخـتي وشـفنه اهـواي زلـم واكفـه وتصـيح تـريد اخـويهه يطلع لـان داعـم ابـنهم ومـيت يردون دم بدم وماما من سمعت بهل كلام كامت تبجي وتنعي .
مـاما: يـبو اخذوو وليـدي يابـو فاضـلل وليـدي راح من ايـديي خـابري ابـوجج عسـريع خـابري خلي يـلحكنهه .
فـديار: خـابرت بابا وسـولفلته ع صـار وبـابا خـابر اخـوي وطلع شـارد وره ايام بابا هوه واخـواني وراحـو ل اهـل ولد عـلمود الكعـده وهـاي .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رائـد: جـنتت طالع وي اصـدقائي وخابـرني ابـوي ابـن عمتي مسـوي حـادث وميـت وهاذا ابـن عمتي فد واحد سـكير وابـو بـنات بس شنسوي بعد .ابـو الشيـخ: اخذو ادفنو وبـعدين نشـوف فصـل شكـد.
رائـد: راحـنه دفـنه وره ايـام اجـو اهل ولـد دعـم ابـن عمتي ونـاس فقيره مبـينه بس نصـدمت من زوج عـمتي كال .
زوج عـمة رائـد: اني اريـد فصـل ابـني 100 مليـون وفصـلية ويـاه ويـعقد ع فصـليه الشيـخ رائـد .
رائـد: نصـدمت من هاذا موقـف وماكـدر ارفع فكـلت تدلل عـمي مايكون خاطـرك اله طيـب اتفقـنه تجـي فصـليه بعـد سبـوع واعقـد عليهه وره ما اتفقـنه راحـو اهل الـولد واني رجعـت للبيت تعبـان سبـحت ونمـت .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فـديار: اجـهه بـابا من بـعد وره فصـل وجهه اصفر وتعبـان ونصدمت من كال يردون فصـلية وانـي حـرت شللـون دراستي ومسـتقبلي واخـتي صغيره مستحيل بابا ينطينهه اجـه بابا واحـجه وياي.
بـابا: انت واعيه وجبيره واني ماعـندي غيرج واخـتج صغيـره واخـوج مشـرد فتروحين فتـره وترجعين وعـد،
فـديار: تمام بـابا وافقـت علمود اخـوي لان خـطيه ماريده يـدمر وكلـي بابا بـعد سـبوع يلا نـروح.
ضـليت بـهل سـبوع كلسـاع اطلع اشتري غراض وسوالف مال بـنات وميكاجج مخليت نفسي احتاج ل شي وملابسس .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـعد مرور اسبـوعرائـد: ليـوم تـجي فصـلية ف كعدت الصـبح سبـحت ولبسـت دشداشتي سـوده وحطيت عـطر ونـزلت صـبحت ع الغـالية وتـريكت وراحـت للديـوان .
يـتبعععع .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اذا شـفت تفـاعل منـكم حـنزل كليـوم بارت 🤍.احبـكم لا تنـسون تصـويت 🤍.
315 كلـمه 🤍.