بـارت 12 + هـديه .

219 19 2
                                    

فـديار:  نطيت الموافقه ل اهلي وامي خابرات ام رائد وكالتله موافقين وحددو العقد بعد سبوع وهليام كضيته كلساع طالعه احضر شغله واجيل شغله تقريبا خلصت كلشي وشتريت فستان للعقد او للخطوبه وبين يوم ويوم يجي رائد ياخذني اختار شي وليوم يجي ياخذني نروح نختار الذهب ف كعدت صبح سبحت وبدلت لبست فستان وردي فاتح وحجاب ابيض وساعتي وتريكت وانتضرته يجي سولفت وي اهلي شوي ودك باب طلع اخوي يفتحه سلم ع رائد وكعدو شوي بديوانيهه دخلت سلمت علي رفع راسه فدوه لوجهه سلمت علي ودنكت رحت احضرله جاي علمود شوي ونطلع للذهب نطيتهم جاي ورحت اشوف شناقصني شوي وصاحلي رائد علمود نطلع  .

رائد: وره يومين واني كاعد على احر من جمر انتضر موافقته ليوم تصلت امه وكالت موافقه وهلا بيكم رحنه حددنه الخطوبه بعد سبوع وبين يوم يوم اروحله نطلع نشتري شي يعجبه وليوم نطلع علمود نشتري ذهب وفضلت اني نطلع بس اني وياها وهيه وافقت كعدت صبح السبحت وصليت صلاه الصبح ونزلت اتريك سلمت ع نبع الحنان صباح الخير يمه  .

ام رائد:  صباح العافيه وليدي اكعد اسويلك ريوك.

رائد:  صار يمه كعدت واتريكنه وطلعت اتوكلت لبغداد وصلت اقل ساعه ونص وصلت لان طلعت من صبح وسرعتي بسياره ف وصلت بسرعه دكيت باب وانتضرت احد يطلع وطلع اخوها دخلت سلمت وضلينه نسولف وره شوي دخلت هيه لابسه فستان كانها اميرههه فدوه لبنيت كلبي سلمت وراحت تحضر روحه شربنه جاي وشوي وكتلهم هم يلا نروح نختار ذهب راحو يصحوله شوي واجت اخذت ايده وصعدنه بسياره وحركت ورحنه ل صديقي ابو ذهب  .

فـديار:  خلصنه وطلعنه لزم ايدي وصعدنه بسياره ورحنه لصديقه شفته سلامه وياه حار مبين يعرفه وكله طلع النه احلى شي عندك جاي اباوع ع ذهل ولفت نضري طقم حلو مرتب وناعم كلش حبيته واختارينه ذهب ابتوت 4 ومحابس اثنين وقلاده اثنين وواني ردت هيج لان مارد اكثر ذهب ماحبه دفع السعر وطلعنه رحنه اخذنه شي بارد لان دنيه بيه حاره وصعدنه بسياره ورحنه تغدينه وطلب النه  كباب اكلت ورحت للصحيات اغسل  .

رائد:  رحنه لصديقي ابو ذهب وكتله اريد احلى شي عندك طلعه الي وصدك ماقصر كلشي كلعنه وهيه عجبه واحد ناعم وصغير واختارته واني ختاريت شي اله فخم شوي ودفعت لفلوس وطلعت اخذتله شي بارد بطريق وضلينه نفتر ورحنه نتغده طلبت كباب وهيه هم خلصنه غده وهيه راحت للصحيات تعدل نفسه انتضرت شويه وطلعت اخذت ايده وطلعت وصلته للبيتهم واني سلمت ع اهله وطلعت للبصره رجعت  .

فـديار:  طلعت واخذي ايدي ورحنه للسياره وحجه وياي شوي بطريث بتسمت لان متوقعت يجي هليوم واني ورائد نطلع ومتونسين ومخطوبين مو فصليته مثل ميكولون داعيت ربي يديمه الي ودعته وسلم ع اهلي وطلع للبصره واني رحت رتبت غراضي وسبحت لان كلشي تعبت ورحت نمت وكعدت ب8 بليل شفت جهازي رائد اهواي متصل ومراسل دزيتله رساله جنت نايمه وهيه. يمكن ماهو لان مارد عفت جهاز وكمت سبحت ونزلت جوه اشوف شنو عشانه طلع مسوين بيتزا وهسوالف اخذت كم قطعه حميته وكعدت اكل وصبيت كلاص ببسي ع واهس وخلصت وغسلت ماعين وصعدت لغرفتي شوي وتصال رائد هلو عمري  .

فصلية الشيخ رائدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن