فـديار: كعدت صبح نزلت صبحت ع ماما صباح الخير ياحلوه
ام فـديار: صباح الخيرات بنيتي .
فـديار: شفتهن جاي ينضفن فكمت رتبت لبيت ونضفهه تنضيف كامل لان امس هوسه وكلنه تعبنه ومحد كدرتك تنضف ف نمنه كولنه وكعدنه صبح نضفنه كعدت اتريكت وشوي ضليت اسولف وي بنات اتصل رائد حجيت وياه وبعده راح يكمل شغله واني ضليت كاعده وصافنه افكر بمستقبلي وي رائد وشلون حنكمل سوه وي عمامه ماعرف بعد عفت كلشي وتوكلت ع الله وشوي وصاحتلي ماما اساعدهن بغده رحت وياهن طبخنه وخلينه يتهدء ع راحته ورحنه كعدنه كلنه بصاله يم امي صار اذان كمت صليت وصبيت غده وي اهلي وكعدنه كلنه ع سفره اكلنه وخلصنه وكمت لميت سفره وياهن وصبيت الهم جاي ومرت اخوي غسلت اماعين صعدت لفوك سبحت طلعت من حمام واتصل رائد .
رائد: خلصنه من الخطوبه وحفله من بناا ورجعت للبصره اني والاهل طريق كله يركصون ابد ما تعبو دخلنه للبيت ومن تعب كلمن راح لغرفته واني رحت لغرفتي سبحت وارتاحيت شوي اتصلت ع فديار مترد ف كلت يمكن تعبانه ونايمه انيهم شوي ونمت وكعدت صبح ب7 لان عندي شي كمت سبحت ولبست زي العسكري ورحت تعطرت ونزلت صبحت ع غاليه صباح الخير الغاليه .
ام رائد: صباح النور وليدي اكعد تريك .
رائد: كعدت اتريك وي امي شوي ونزلو اخواني ونزلت مريم صبحو علينه خلصت ريوك وخـابرت فديار شوي سولفنه كمت بست امي من راسه وطلعت لشغلي خلصت ورجعت ب11 ونص تقريبا دخلت سلمت ع اهلي وبست امي من ايده وصعدت فوك ارتاح شوي سبحت ولبست ملابس بيت اتمددت شوي صار اذان كمت صليت وشوي اطول بصلاه اني شوي وخلصت سمعت باب يندك نفتح وشفت مريم .
مريم: خويه امي تكول انزل اتغده .
رائد: تمام اخيتي جاي لميت سجاده وكمت رشيت عطر ونزلت كعدنه كلنه بسفره واحده وخلصنه بين سوالفنه وضحكنه شالن البنات سفره وجابن الجاي شربت جاي ترخصت من اهلي وصعدت ردت انام بس تصالت ع الانسهه فديار شوي وردت كتله هلا يـابه شـلونج .
فـديار: هلا عمري الحمدلله انت شلونك وعمتي شلونه ومريم شلونهممم مشتاقتلهم حيلل .
رائد: يبعد عمري بخير كلنه واحنا الاشوق واني مشتاقتلجج هم شنو ما مشتاقتلي لو بس لمريم ول امي؟
فـديار: احم من كال هيج خجلت كتله لا مو هيجج انيهم مشتاقتلك .
رائد: اي كلش مشتاقتلي يبعد العمر .
فـديار: ضلينه نحجي تقريبا فوك ساعه نحجي سدينه ونمت شوي كعدتني اختي كال انزلي مسوين عصرونيه اني ما جذت خبر كبل بدلت ونزلت وصدك طلعو مسوين كعدت اكل وياهم شوي وطلعو اخواني وابوي وضلينه اني وبنات وامي نسوالف بيناتنه وضوجه تكتل نريد نطلع بس محد يطلعنههه .
رائد: حجيت وياها شوي وسديته ورحت نمت ساعتين وتصل اسـد وكال .
اسد: عيني ابو شباب ترا عدنه شغل شعدك لسه نايم شنو عريس؟
رائد: ينعل ابو شكلك شنو حرام انام يعني؟
اسد: دكوم عيني كوم شوي واصلك حضر نفسك.
رائد: خوش هلا بيك كمت سبحت ولبست زي مدني عادي ونزلت كعدت يم امي مسوين عصرونيه كيك وجاي ومن هسوالف اكلت وياهم وشوي كمت اجه اسد طلعت وصعدنه بسياره ورحنه لشغلنه خاص خلصنه كل شغلنه ورحنه للكافتريا شربنه جاي ونركيله وخلصنه ورجعنه للبيا هوه راح لبيت واني دخلت وقت الغروب سلمت ع اهلي اترخصت منهم وصعدت فوك سبحت ورحت صليت ونزلت اتعشه وصعدت نمت حجيت وي فديار شوي وخليته تروح تنام لان موزين سهر عليهه وحددنه الحنه بعد سبوع .
فديار: صار وقت الغروب واجو اخواني وابويه التمينه سلمت ع بابا وصعدت فوك صليت وقريت قران شوي ونزلت حضرت العشه وياهن سوينه كبه وكباب وبتيته وهسوالف صبينه السفره وكلنه كعدنه ونسهه وضحكه منا ومنا خلصنه ومرت اخوي مسويه الهم حلاوه قدمنهم الهم وكالو عاشت ايدهه كلش طيبه خلصت وكمت اني ومرت اخوي تعاونه وغسلت الماعين اني وياها خلصنه ماعين ورحنه كعدنه بصاله وصدمني ابوي وكال حنه بعد سبوع متفق هوه ورائد انيهم مكلت شي لان ماعدنه شي كلشي محضرين خلصنه سوالف وشوي شوي كلواحد سحب نفسه وصعد. لغرفته انيهم سحبت نفسب صعدت سبحت ولبست ملابس خفيفه وكعدت اتصل رائد حجيت وياه ع موضوع حنه وكال هليام نطلع. نشتري اني وياه الغراض شوي وسديت تصال ورحت نمتت .
{بعد مرور اسبوعع🤍}
فـديار: هاي مر اسبوع علينه واني كليوم اطلع اني وماما احضر غراضي وكلشي احتاجه والحمدلله ماخليت شي بنفسي ولا احتاجيت شي وماجبته ورائد هم بين يوم يوم يجيني يطلعني اشتري كم غرض لنفسي وهاي هيج مر سبوع واني احضره وباجر الحنه مالتي من شخص الحبههه.
رائد: من بعد ما اتفقنه الحنه بعد سبوع مر علينه السبوع بلمح البصر حضرنه. كلشي واني بين فتره وفتره اروحله خاف تحتاج شي وماخليه تحتاج شي كلشي جبتله وباجر حنه اني وبنت كلبي وحضرنه كلشي .
يتبعععععع
ــــــــــــــــــــــــــــ
هلو قلبي شلونكم شخباركم عمري هاذا بارت وانشالله باجر هم بارت طويل هم لا زعلون مني تمام يقلبي وعمري لا تنسون تصويت واريد متابعه حيلي انتو واسفه ع تاخير البارت احبكم بيباي🤍.755 كـلمه .