فـديار: نفـتح بـاب ودخـل شـاب يـطلع عـمره بـنهايه 20 يعني 30 او هيج دخـل وضـل صـافن وعرفته هوه هااذ عقـد عـليه تفـاجئت لان حيـل جبيـرر كجسم واني نـاعمه اصـير يمه رقم 0 .
رائـد: دخـلت للغـرفه واشوفه ابنيه ايه من جمال مشالله طول وجسم جمال بس كلش ناعمه ومبينه فاهيه ف كسـرت حـاجز صـمت بيـنه وكـتله السـلام علـيكم بـويه .
فـديار: ءوعليـكم ءالسـلام ءشـيخ .
رائـد: شـنو اسمج واشكد عـمرج .
فـديار: عـمري 18 واسـمي فـديار .
رائـد: هـلا بيج بويه وانشالله ماقصر وياج وانتي اعرف مالج ذنب بصـار قضـاء وقـدر اشوفه نصـدمت من كلامي.
فـديار: من كال هـكلام نصـدمت عبالي يضربني او يعذبني بس صدمني من كال هيج اردفت وكلت مشكور شيـخ ومتـتقصرر .
رائـد: شـفته تكـول شـيخ ومبـينه مـتوتره وخـايفه اردفت وكـلت لـتكولين شـيخ اني صـرت زوجج كولي رائـد بس كـدام اهلي صـيحيلي شـيخ .
فـديار: من كلـي لـتكولين شـيخ لان اني ماعـرف اسـمه ف كلت شيخ كحترام اله صـار شـي ءقصـد رائـد .
رائـد: عـفيه بنيتي حضـريلي حمام وملابس .
فـديار: صـار حـضرتله مـلابس سـبح وطـلع واتمـدد ع چـربايهه ونـام وانـي حـرت ويـن اروح خـاف ميقبل احد ينام يـمه فزيت من صفنتي من كال .
رائـد: شفته صافنه وتفكر اكيد تكول وين انام ومتوتره ف اردفت وكتله تعالي نامي بجهه ثانيه بنيتي غرفه غرفتج مثل ماهيه غرفتي .
فـديار: من كالي هيج ارتاحيت نوعاا ماا ورحت اخذت شلـحه ودخـلت اسبـح وطـلعت تمـمدتت بصـفه واخذنـه نـوم .
ـــــــــــــــــــــــــــــ
في الصباح سـ 6:00رائـد: كعدت الصبح ساعه 6 ع صوت منبه وشفت فـديار نايمه بصفي وجنهه مالك مشالله وجهه بريئ كمت سبـحت وصـليت ونـزلت صـبحت ع الغاليهه لكـيته كاعده بس هيـه تحـضرلي ريـوك صـباح الخيـر يـلغاليه وبسـت ايده وراسهه .
ام رائـد: صـباح العـافيه يـمه اكعد اتـريك .
رائـد: كعـدت تريكت وشربت چاي وطلعت لشغلي وهسه حتكولون شلون تخلي امك سويلك ريوك ومرتك نايمه اول شي امي متعودين ناكل من ايده ب ايوقت لان ايده عافيهه وهيه متعوده تكعد ب5 سويلنه ريوك وتجهز واذا ع مرتي ف بعدهي جديده ويردله وقت يلا تتعلم ع بيت وهسوالف المهم رحت يم اسد خلصت كم شغله ب12 رجعت للبيت .
فـديار: كعدت تقريبا 10 ونص غسلت وسبحت وصليت واستحيت انزل بس قويت نفسي ونزلت لكيت اخت رائـد موجوده وامه صبـحت عليـهن وكعدت يمهن صـباح الخـير .
اخـت رائـد: صـباح النـور حيـاتي .
ام رائـد: صباح العافيه بنيتي شـلونج .
فـديار: هلا شيخه الحمدلله .
ام رائـد: لا تكليلي شيخه يمه كليلي خاله او يمه بل يعجبج .
فـديار: صـار يـمه كعدت شويه يمهن اسولف بس ميته جوعع .
ام رائـد: لاحضته جوعانه مبينه متوتره وتستحي تكول يمه مريم سوي ريوك لمرت اخوج .
مريم: صـار يـمه تدلـلين .
فـديار: جابتلي ريوك مـريم تـريكت والحمـدلله. كـمت اساعدهن بشغل بيت مسح وغسل اماعين. منا ل12 ندك باب رحت فتحته طلع بوجـهي الشـيخ .
رائـد: ، رجعت ب12 دكيت باب فـتحتلي بـاب فـديار .
فـديار:الله يسـاعدك شـيخ .
رائـد: بـسته براسه وكـتله الله يـساعد بـختج بـويه صـعدي حضريلي حمام حـيل تعبان .
فـديار: تـفاجئت من باسـني براسي بس حـسيت بشـعور حلو اردفت وكتله صار شيخ تدلل.
رائـد: راحت فـديار تحضرلي حمام دخلت للصاله سلمت ع الغاليه وبست ايده وراسه وصعدت ارتاح دخلت للغرفه نضيفه ومعطره مشالله محضرتلي حمام حبيت ترتيبه .
فـديار: حضرتله حمام ونزلت اساعدهن بغده علمود نصب وما نتاخر عليهم جاي نصب ونزل رائد شفته يباوعلي وتوترت من نضراته مجاي يشيل عينهه ف صبينه الغده ولمينه سفره شربو چاي وكلمن صعد لغرفته اني ساعدت مريم وغسلت ماعين وياها وصعدت للغرفه ولكيت رائـد نايم رحت سبحت ونـمت بـصفه .
رائـد: نزلت لان صاحولي علمود غده وشفت فـديار ضليت اباوعله شفته متوتره ضحكت بكلبي خلصنه غده وشربت چاي وصعدت انام لان كلش تعبان وره شوي حسيت فـديار نامت بصفي سحبته لحضني ونمنه سوهه .
يـتبععععع .
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
هلو عمري طبعا اسفه ع تاخير تنزيل بارت بس مجاي اشوف تفاعل ع قصه ويخرب واهسي ف ياعمري ماريد منجن بس تصويت ع قصه علمود استمر بين كليوم بارت 🤍.605 كلمه 🤍.