Chap1:ْلِقَاءْ كَالأَغْرَاب

2.5K 190 61
                                    

&.لاَ مَكَانَ لِلْخِيَارْ فِي هَذَا اَلعَالَمْ اِمَا اَنْ تَقْتُلْ اَوْ تُقْتَلْ.&
.
.
.
©©©©©

الانسان هو عبارة عن قطعة طين صغيرة تنحثها الحياة مع الزمن بصعوبات واختيارات ويتجسد في النهاية انسان يحمل شخصية تعكس كل تلك الصعاب من ايجابيات وسلبيات.

انسان تنعكس فيه كل مراحل تلك الحياة من ضغوطات ومشاكل وكسور لتخلق شخصية جديدة فيه.

في بحر الحياة، يمكن أن يفقد الإنسان النفس بين أمواج المشاكل، لكنه يمكنه دائمًا أن يعود للسطح بالإيمان والصمود،عندما يحارب تلك الامواج التي تسعى لغرقه، ولو حارب ولم ينجو وسحبته تلك الامواج نحو القاع للغرق في الظلام.

يقولون ان الشخصية كالمبنى، يُبنى على أساس القيم والأفعال، وتتشكل بدقة بواسطة خياراتنا وتصرفاتنا اليومية، لكن ماذا عندما لا يختار الانسان تصرفاتها وطرقة سير سفينة حياتها، بل تجبره الحياة على سير في طريق ليس من اختياره.

في عالمنا هذا كان مقدرا لكل واحد فينا الغرق في الظلام لكن كان يمكن للانسان تغيير قدره بالايمان، هذه المقولة التي كانت تؤمن بها تلك الفتاة التي لم يتجاوز عمرها الاثنة عشر سنة، لكنها فقدت ايمانها في تلك الليلة عندما عرفت بخيانة الشخص الذي كان يبقيها على السطح ويسحبها من الظلام لتضل تشع وسطهم بنورها وبراءتها.

ذلك الشخص الذي كان املها الوحيد في كل حياتها، كان كالذراع الحامي لها الذي يغلف نورها بظلامه ليحميها من عالمهم.

لم تعرف احدا غيره هو رباها وكانت نتيجة لتربيته، علمها كيف تعيش كيف تفرح لكنه لم يعلمها كيف تواجه الخيانة تلك الخيانة التي تاتي من اقرب الاشخاص اليك.

في تلك الليلة احست وكان الاف السكاكين القيت لتغرس في قلبها، ولم تجد ذلك الدرع الذي يصدها لان الضربة كانت منه هذه المرة.

في هذا العالم الشر والظلام هما المسيطران ولا مكان للنور والخير فيه واذا وجد فهو يبتلع مع الوقت.

هذا العالم الذي يحكم فيه الشيطان ويختار بنقاوة دمائه وبشاعة اعماله، تتصارع الشياطين الاصغر لاحتلال مكان شيطانهم الاكبر او الملقب بملك الجحيم.

عالم تجبر للدخول فيها ليس لك خيار الرفض اما تدخل بارادتك او تسحب غصبا عنك.

.
.
.
*

. روسيا.العاصمة موسكو.*: قصر عائلة سينالوا.

لطالما عرفت روسيا بشتاءها البارد والثلوج الكثيفة التي تغطي اغلبها، لكن شتاء هذا العالم كان اكثر برودة من السنوات الماضية واكثر صعوبة كانه ينذر سكانه بقدوم عاصفة شديدة ستقلب حياتهم، العاصفة التي ستحدث تغيير شديد في حياة البعض،ربما هكذا ام انه نوع من الترحيب الذي يرحب بعودة ملكة لتحكم عرش الشياطين بجانب الشيطان الاكبر، الملكة التي اختفت وقُلِبَ العالم بحثا عنها، فهل هذه اشارة لان الشيطان سيجد نصف روحه الضائع وستعود الملكة الى ارضها لتحكم عرشها الذي هو من حقها.

وعود الماضي ||| Promises of the pastحيث تعيش القصص. اكتشف الآن