"اهلا بجميع طلاب الفصل B1 في عامكم الثاني في ثانوية آريرانغ، اتمنى ان ننسجم معا جيدا كما السنة الماضية"
نطق الاستاذ هوانغ مخاطبا فصله الجديد، انه استاذ وسيم و لطيف و مُجِدّ في عمله، لذا جميع طلابه يحبونه.
"اهلا استاذ هوانغ"
قال الطلاب بترحيب.(الاستاذ هوانغ) باسما: ارى ان اغلبكم كنتم طلابا لي سابقا، عدا طالبة واحدة.. فلترحبوا بها"
و اشار الى هانبيولوقفت (هانبيول) بجانب الاستاذ ثم انحنت لزملائها باحترام و قالت بابتسامة هادئة: مرحبا بكم جميعا، انا طالبة مستجدة هنا في ثانوية آريرانغ و ادعى اون هانبيول، رجاء اعتنوا بي..!
(الاستاذ هوانغ): مرحبا بكِ هانبيول، انا الاستاذ هوانغ هيونجين و سأعمل على تدريسكم الرياضيات هذه السنة.
و التفت لباقي الطلاب: اتمنى لنا عاما مُثمِراً و جميلا.
ثم اشار الى مقعد ليقول لهانبيول: يمكنك الجلوس هناك بجانب سيو تشانغبين، انه طالب مجد و من الجيد لو تتعاوننان.
انحنت له هانبيول و شكرته ثم ذهبت للجلوس بجانب تشانغبين.
كان الاخير فتى مهذبا و هادئا نوعا ما، و وسيما ايضا.(هانبيول): مرحبا.. سيو تشانغبين
(تشانغبين)باسما: اهلا هانبيول، سررت بمعرفتكِ..
ثم اكمل بنبرة مهذبة: أُفضل ان لا تناديني برسمية بما أننا زملاء في الفصل، إن لم تمانعي ذلك..(هانبيول): اوه بالطبع، لا بأس معي، سررت بمعرفتك ايضا.
كان تشانغبين لطيفا جدا!
ساعد هانبيول في التخلص من التوتر و الضياع في الفصل الجديد.
و لنقل انه استطاع تكوين صداقة معها.
و هانبيول بدورها لم تتحدث مع اي شخص آخر، يكفيها صديق واحد داخل الفصل.انتهت الحصص بعد اربع ساعات، خرج تشانغبين و هانبيول ينتظران سوليون بينما يدردشان و يتعرفان على بعضهما اكثر.
(تشانغبين): اذن فأنتِ لست في نفس الفصل مع صديقتك.. هذا محبط..!اومأت هانبيول بالايجاب.
(هانبيول)و هي تنظر امامها بينما تتمشى: صديقتي تبدو كطفلة من دوني، لذا فهي من ستواجه مشكلة اكبر مني داخل فصلها الجديد.
و التفتت الى تشانغبين بقلق لتضيف: على الاقل انا وجدت صديقا، لكن ماذا عنها هي؟ اخشى ان تبقى وحيدة.ابتسم(تشانغبين)مطمئنا لها: لا تقلقي عليها، انا واثق من انها ستكون صداقات بسرعة حسب ما قلتِه عنها.
اومأت هانبيول برأسها(هانبيول): اتمنى ذلك..
بتلك اللحظة لمحت الاخيرة فتى يبدو غاضبا يتجه نحوهما.
لكنه كان ينظر لتشانغبين بحدة و هذا الاخير ينظر له دون تعابير، ضرب كتفه بخاصة تشانغبين و ذهب بخطوات مغروره.
أنت تقرأ
Exceptional runner || LMH
Romanceلَم أتَوَقّع أنّنِي فِي قِمّةِ يَأسِي سَأقَعُ بَيْنَ أحضَانِكَ يَا مَغْرُورُ..