الفصل الخامس عشر

2K 189 456
                                    



400 تعليق

200 فوت


▪︎▪︎▪︎


" مالذي فعلتِه بي أميرة سكارلِت ؟؟؟" نبرة صوته هسهست بحدة إلا أنها كانت خافتة ..

وجهه دنا من خاصتها ليلامس أنفه أرنبة أنفها ظل كليهما للحظات يحدق الآخر بعيون من يقابله ..

نظرات الملِك هي الاخرى بدت متعبة لأبعد حد ليزفر انفاسه يقرب شفاهه ممن كانت ترتجف طوال الوقت و قد شعر بذلك و هي الآن محصورة بين يديه ..

إلا أنه قبل أن يسرق شفاهها هي قد اشاحت بصرها تمنعه من ذلك بهمس خافت " ابتعد عني "

إلا أن الآخر ترك يديها و بعد ان اعتقدت أنه سيفك وثاقها و يبتعد هو قد شد خصرها بقليل من القسوة يأخذ شفتيها بجولات من القبلات الجائعة يبدو و كأنه يروي ظمأ الابتعاد ...

يدي الأميرة رفعت على صدره تحاول دفعه إلا أنها تفشل بسبب وهن جسدها..

و بعد أن حاولت دفعه إلا أن جسده بدا أقوى من أن تستطيع فعل ذلك يديها انخفضت بهدوء لمعدته لترتخي ؛ تشعر بتحول قبلاته اللئيمة لأخرى ممتلئة بالكثير من الرقة و اللطف و كأنه يعتذر من قسوته قبل قليل...

نبضات قلب الأميرة كانت تهلكها ؛ تكره كيف أنها لوهلة أحبت ذلك الشعور و لما بعض الأمان تخلل قلبها رغم انه هو خوفها المحتوم..

عادت وعيها لتدفعه بعدها بقوة لترفع يدها و تصفعه بشدة على وجنته ...

بينما خضراوتيها امتلئت بالكثير من الدموع ...

توقفت للحظات تستوعب فعلتها بعدما صفعت الملِك و رغم خوفها الشديد الذي ملئ قلبها كانت تحاول أن تبدو قوية غير خائفة امامه ..

بينما الملِك أمامها أغمض عينيه يحاول تمالك الغضب الذي راوده تلك اللحظة ؛ فهي أول مرة له يتعرض بها للضرب بل و من طرف أنثى ؛ فطيلة حياته كن خاضعات له و سيلقين بأنفسهن بالنار لأجل أدنى لمسة أو اعتبار منه ..

عينيه بدت آن ذلك معتمة بينما كانت تلمح سكارلِت لسانه يضرب داخل وجنته و العقدة قد توسطت حاجبيه..

جسدها التصق بالجدار خلفها لتلمحه مسح فكه حيث مكان ضربتها ينبس بخفوت ..

" مالذي فعلتِه ؟ كيف تجرئين ؟؟"

" أنت ت..تلمسني خارج رغبتي أوليس على ذلك أن يكون برضا ؟ ا..أنا لست جارية حضرة السلطان أنا لا زلت أميرة عفيفة ر..رغم كل شيء ؟" نبرة صوتها اهتزت و هي تلقي سؤالها لتشهق لحظة اقترابه منها ليشد كتفيها الضئيلتين بين يديه يعتصرها بقوة ..

رواية جونغكوك التاريخية || رُغماً عنكِ || JKWhere stories live. Discover now