Chap 7:cursed Blood

14.5K 1K 971
                                    

Chap 7

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Chap 7

عدم وجود أي مصدر للضوء غير القمر يعيقني عن رؤية من يبعد عني ببضع أمتار بوضوح و لكن الشيئ الوحيد الذي لم يصعب علي تأكيده هو أن هذا الشخص ليس إيفان،و الانعكاس المتواجد بمرمى عينيه يظهر انه يرتدي نظارة طبية.

السؤال هنا لما هذا اللعين لا يتحرك؟ كيف لي توقع تحركاته؟

بركة الدماء التي انا فوقها من الواضح انها تنتمي لجسم ما، لكني لا أرى اي جثة و الظلام يعيقني من معرفة ما ان تم سحب الجثة المجهولة إلى مكان ما او من الممكن انه لايزال حيا؟ ايعقل انه قد تمكن من الهرب من ما اكون خائفة من تأكيده من الذي يراقبني كما اراقبه؟

من سيقدم على التحرك اولا انا ام هو؟ هذا السؤال الذي انا متأكدة انه يشغل كلينا.

و بالطبع لكون حظي سعيدا للغاية فأنا ارتدي كعبا يبلغ طوله على الاقل عشر سنتمترا لذا ففكرة الركض به مستبعدة تماما.

ان خلعته فمن المؤكد ان قدماي ستخطو على الدماء و بصماتي ستملئ المكان ماسيجعلني فريسة سهلة لتلفيق التهمة لي ان كانت جريمة قتل و خاصة ان كانت لشخصية مهمة، و لكون معظم طلاب الجامعة بالتأكيد يحبونني بعد خطابي ذاك ستكون هذه الاخيرة فرصة من ذهب لتخلص مني.

دعنا نكسب المزيد من الوقت؟ لنتغابى بعض الشيئ، فكل ما احتاجه حاليا هو عينة من الدماء التي انا فوقها، الهرب دون كعب و بدون ترك أثر لخطواتي.

بسيطة اليس كذلك ايفانجلين؟ على من اكذب بحق الجحيم.

"اوه، مرحبا!! ايعقل انك تائه؟ يمكنني مساعدتك صديقي في الممر المجاور"

ان علم اني تائهة بشكل مؤكد سينتهي الأمر قبل بدايته، لن يصعب عليه معرفة ان كنت تائهة لكن سيصعب عليه تأكيد ذلك بشكل كامل ماسيجعلني اكسب المزيد من الوقت.

عدم تحركه او الرد شيئ متوقع، ان كان غبيا كفاية سيكشف عن صوته و عدم فعله لذلك يجعلني اتيقن من حدوث حرب داخلية بذهنه حول هل يجب عليه تركي و شأني او قتلي فورا.

   My Napoleon/نابليونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن