حَدثْ غَير مُتَوقع

15 6 43
                                    




الساعة السادِسة صباحاً تَقفْ أسرا أمام المِرآه تُريدْ البُكاء بِقوة بِسببْ عَدمْ إستطاعتها إستكمال نَومها مِن ليلة أمس بِسببْ ما وجدته .

.

.

ليلة أمسْ ......

عِندما دَلفتْ أسرا لِدورة المياه وجدتْ النافِذة مَفتوحة علي مِصراعيها بينما قِطعة القُماش المَعلقة عِند حَوض الإغتسال مُقَطّعة كأنْ أحدَهم قام بِإمساك مَشرط وفَعل فَعلته بِها .

" يا إلاهي ما الذي حَدثْ هُنا ومَن فَعل هذا ؟ "
تَحدثتْ أسرا لِذاتها بِذهول وصَدمة تامة بينما وقَع نَظرها علي الفاعِل 

" قِطة ؟ ما الذي تَفعليه هُنا ولِماذا فَعلتي هذا ؟ "
تَحدثتْ أسرا لِلقَطة وكأنها ستُجيبها بَعدما جَلستْ القُرفصاء تَصِل لِمُستواها بينما القِطة نَظرتْ لها بِتَكبُر تارِكه إياها تَتوجه سريعاً نَحو غُرفة المَعيشة تارِكه ورائها أسرا التي كانتْ تَنظُر لِمكان القِطة بِصدمة ثُم صَرختْ تَلحقْ بِها .

" مَهلاً إنتَظري "
تَحدثتْ بِها أسرا تَركض خَلفْ القِطة التي حاولتْ إمساكها ولكنها فَشلتْ حَتي مَرتْ نِصفْ ساعه وإنتهي بِها المَطافْ مُستَلقية علي الأريكة تُحاول إلتقاط أنفاسها و القَطة تَقفْ عِند النافِذة تَنظُر لها بِسُخرية بينما بدأتْ هي بِمَسح يديها بِلسانها بِلامُبالاه .

" ماذا فَعلتْ في حياتي بأكملها حَتي يَحدُثْ كُل ذلك لي بِحَقْ "
تَحدثتْ أسرا بِتَعبْ وهي تَنظُر لِلقَطة حَتي بدأتْ تَتأملها تَحتْ ضوء القَمر كان لديها بَشرة بِالونينْ الأبيض والأسود بينما عينيها تَتلونْ بِاللونْ الأخضَر ولاحظتْ أيضاَ وجودْ سِلسال بِالونْ الذَهبي حول رَقبتها .

" إنها في غاية الجمال "
تَحدثتْ أسرا بِإعجابْ بينما القِطة نَظرتْ لها طويلاً ثُمْ نَظرتْ لِلقَمر بِهدوء

غَفتْ أسرا جَراء التَعبْ ولكنها عِندما تَذهبْ في النَومْ تَقومْ القِطة بِفِعل أصواتْ عديدة حَتي تَجعل أسرا تَستَيقظْ مَرة أخري

" مِن أينْ أتيتِ بِحَقْ الإله "
تَحدثتْ أسرا بإرهاق تَقفْ تُحاوِل إمساكها ولكنْ بِلا جَدوي

وظَلتْ علي هذا الحال الليل بِأكمله حَتي أتي الصباح وهي لَم تَنال الراحه ولَم تَذهبْ القِطة مِن حَيثُ أتتْ أيضاً

_____

كانتْ تَقفْ أمام المِرآه تَقومْ بِمُحاولة إخفاء تِلك البُقعه التي تَكونتْ حَول عيناها بَعدما أخذتْ حمام بارِد يُساعِدها علي الإستيقاظ

GUSTLAVAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن