حُرية الإختيار !

16 4 98
                                    



إستيقَظتُ وَوَجدتني علي الفِراش في الغُرفة بينما هو لَم يَكُنْ مُتواجِداً مَعي لِذا تنَهدتْ ثُم حاوَلتْ النهوض ولَكِنني شَعرتْ بِالألَم .

" تباً جَسدي بِأكمَله يتألَم "
تَحدثتُ بِألم بينما أترُك الفِراش ولَكِنني جَفِلتُ علي صَوتْ ضَجيج آتٍ مِن الأسفَل

" ما الَذي يَحدُثْ ؟ "
تَحدثتُ أتسائل لِذاتي ثُم قَررَتْ التَوَجه نَحو الأسفَل حَتي أري ما الَذي يَجري

" أينَ هذه الساقِطه ! "
مَهلاً ! ما هذا الَذي إقتَحَم أُذني لِلتَو ؟ إنه صَوتْ إمرأة ! لَم أُفِكر مَره أخري ثُم هَرولتْ لِلأسفل حَتي أتأكَد مِن ما سَمِعتْ .

وبِالفِعل عِندما أنهيتُ الدَرج وجَدتها أمامي .. ما الَذي يَحدُث هُنا ؟؟؟

" ها هي قَد ظَهرتْ الساقِطه أخيراً "
تَحدثتْ تِلك المَرأة بِسُخرية بينما تَقِف أمامي والغَضبْ يتطاير مِن مُقلتيها .

" عَفواً ولَكِن مَن أنتِ ؟ ومَن الَذي أعطاكِ الحَقْ في التواجُد هُنا وسَبي بِهذه الطَريقة ؟ "
تَحدثتُ أسئلها بِغَضبْ ولَكِنني كِدتُ أفقِد وَعي بِسَببْ واقِع ما قالَته تِلك المَرأة لي والَتي كانتَ بِمثابِة صاعِقه قَد ضَربَت رأسي والَذي كان كالأتي :

" بَل مِن أينَ لَكِ الجُرئه علي سَرِقَة زَوجي ؟ هااا إنطَقي أيُتها اللعينه ! "
تَحَدثتْ تِلك المَرأة بِحِده بالِغه وهَذه المَره فَقط لاحَظتُ أنها ليستْ بَشرية لِذا جَسدي تِلقائي إبتَعد خَطوَتينْ لِلخَلفْ بينما أُحاوِل إستيعابْ حديثها .

" زَ زَ زَوجك ؟ ماذا تَقصدينْ بِزَوجَك ؟ "
تَحدثتُ بِتَعلثُم أسئلها وأنا أتمَني في داخلي أنه بِالتأكيد ليس هو المَقصود , لا أعلَم حقاً ما الَذي يَحدُث مَعي ولِما أتمَني ذَلِك ولَكِنني فَعلتْ .

" هَل تَسخرينْ مِني ؟ إنه ڤال بِالطَبع "
تَحدَثتْ تِلك المرأة بِغَضبْ بينما أنا جلَستُ علي الدَرج أُحاوِل فِهم ما تَقوله تِلك الدَخيله بينما أستَمِع لِصَوتْ قَلبي ينكَسِر إلي أشِلاء .

" أنتِ تَمزحينْ صَحيح ؟ هَل هَذا عِقابْ جَديدْ ؟ أينَ هو فلتأتي بِه وبِالتأكيد سيقول أن هذا مَزح "
تَحدثتُ بِكلامٍ غَير مَفهوم .. كلام لَم يَفهمه عَقلي أو يَقوم بِتَرتيبْ الذي يُريد قَوله حَتي تَفهَمه المَرأة الَتي تَقِف أمامي .

" ما الَذي نطَقتِ بِه أيُتها البشرية الحقيره ؟ حسناً أنا لا أهتَم بَل لَقد أتيتْ حَتي أُملي عليكِ ما أريدْ قَوله وهو أن عليكِ المُغادَره وتَرك فال وشأنه قَبل أن أقوم بِقَتلك وإعادَتك لِعالَمِك قِطَع حسناً ؟ "
تَحدَثتْ بِصيغه أرعَبتْ خلايا جَسدي ثُم إختَفتْ مِن أمامي

GUSTLAVAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن