إستيقظتُ بِسَببْ شُعور البَرد الَذي غزي جَسدي فجأة وَوَجَدتْ مكانه فارِغ بِجانبي .' يا لَك مِن كاذِبْ '
تَحدَثتُ لِذاتي ثُم بدأتْ بِالنُهوض قاصِده تَرك الفِراش ولَكِن أثناء ذَلِك شَعرتُ بِأجزاء جَسدي تؤلمني وخاصة المَنطِقه أسفَل مَعدتي والَتي كانَت تؤلمني أكثَر وكأن هُناك سكاكينْ حاده تَقوم بِتَقطَيعها ولَكِنني عَلِمتُ سَببْ الألم ." أنتِ تَمزَحينْ لِما الأن بِحَقْ الإله ! "
تَحدثتُ بِألَم بينما أنهَض لِدَورة المياه وحينها تأكدَتُ مِن وجودها ." حسناً سأحاوِل أن أخُذْ حمام ساخِن لَعله يُساعِدني علي تَهدِئتها قليلاً "
تَحدَثتُ لِذاتي ثُم بدأتْ بِتَشغيل المياه حَتي يَمتَلئ حَوض الإستحمام بينما أحاوِط أسفَل مَعِدتي أُحاوِل تَدفَئته حَتي يَنتَهي الحَوض مِن الإمتلاء بِالماء الساخِنْ .عِندما إنتهي الحَوض مِن الإمتلاء غمَرتْ جَسدي بِأكمَله بِه أتألم بِسَببْ إجهاد جَسدي في الأيام الماضيه والَتي كانَت تُمَثِل الكابوس علي أرض الواقِع .
حاوَلتْ طَرد جَميع أفكاري والإسترخاء فَقط حَتي نجَحتُ بِذَلِك أستَمتِع بِالمياه والألم الذي بَدأ بِالإختفاء قليلاً .
بَعد مرور خَمسة عَشر دَقيقه خرَجتُ مِن دَورة المياه أتوَجه لِفراشي أُمسِك بِجُزئي السُفلي بِسَببْ الألم , لِذا قَررتُ الراحه علي فِراشي ومُحاوَلة النَوم .
وبَعد العَديد مِن المُحاولاتْ لَم أستَطِع النَوم لِذا تَركَتُ الفِراش أنوي الذهابْ لِلأسفَل لِذا قُمتْ بِلَف الشال حَول رَقبتي حَتي أقوم بِتَدفئة جَسدي أكثَر ثُم تَوَجهتُ خارِج الغُرفة .
وصلتُ وِجَهتي أمام غُرفة إعداد الطعام ثُم دَلفتُ بِهدوء وبدأت في صُنع كوبْ شوكولاه ساخِن , بَعدما إنتَهيتُ مِن إعداده أخَذت الكوبْ وذَهبتُ لأستَلقي علي المِقعَد الهَزاز .
إحتضَنتُ الكوبْ بَينْ يداي بَعدما إرتَشفتُ القَليل الَذي جَعل مَعِدتي تَهدأ ثُم أغمَضتْ عيناي أُفَكِر ولَكِنْ أول شَخص رأيته كان هو لِذا قُمتْ بِفَتحهم فَوراً .
" مَهلاً لِما ؟ "
تَحدَثتُ لِذاتي أتسائل بِصَدمه ولَكِنني تَجاهلتْ ذَلِك وأغمَضتُ عيناي مَره أُخري وكان هو مَن أراه ولَكِنْ هَذه المَره لَم أفتَح عيناي بَل تَعمَقتُ بِمُخيلتي ." هذا بِالتأكيد بِسَببْ ألَم مَعدِتي ولَيس شَيئاً أخَر "
تَحدَثتُ أقنِع عَقلي الذي كان يُفَكِر فيه ولَكِنه لَم يَستَجيبْ لي وهَذا جَعلني أُريد البُكاء .
أنت تقرأ
GUSTLAVA
Horrorعالمان مُختلِفانْ ولكن أحدهم يتَحكم بِالأخر دونْ عِلم الأخر وهذا العالَم مَسئول عَن أخذ أرواح العَديد مِن البَشر ولكن مَن هو ذو صِفات وشروط خاصة لِلغاية . _ وهَل هذا له وقتْ مُحددْ ؟ - بِالطَبع _ وماذا يحدثْ إذا لَم يجدْ هذا العالَم ما يَبحث عَنه...