............ part • 2 • ............
💫شّـمِـسًسًـ عَ ـلَيّ💫🦋
«ليوني» نظر له وتنهد ثم أعاد نظره للسيدة :
" هل تستطيعين التحدث بالإنجليزية؟ "فهمت «صفية» هذه الجملة لتشير لهم بأن ينتظروا ثم تقوم بطرق الباب وهي تُنادي إبنتها حتى تفتح.
خرجت فتاة جميلة وبشعرها البني القصير الكيرلي جاهلة مَن ف الخارج..
«غُفران» : " فيه إيه يماما؟ مروحتيش الشُغل لسة ليه؟ "
عندما رأت الشابان تفاجأت ودلفت بلهفة للداخل ترتدي حجابها بينما الشابان متعجبان مِن فعلتها.
«ليوني» للسيدة : " لماذا دخلت بسرعة هكذا؟ "
ضربه «تشارلي» وقال:
" يغبي لا تفهم الإنجليزية، أنسيت؟ "خرجت «غُفران» بحجابها تقول: " هااه يماما! ومين دول؟ "
«صفية» : " مش عارفة بس الظاهر عايزين حاجة، كلميهم يبنتي إنتِ بالإنجليزي أنا على قدي. "
«غُفران» نظرت لهم بعينيها البُنية التي تقلب عسلية في الشمس : " مَن أنتم وماذا تُريدون؟ "
«ليوني» : " نحن... "
قاطعه «تشارلي» قائل :
" نحنُ سائحون وسيارتنا فقدت البنزين ولا نعلم كيف نعود هكذا، هل مِن مساعدة؟ "أومأت «غُفران» بتفهم وهي تنظر له وقالت:
" حسناً، بالطبع. "ثم أكملت موجهة كلامها لوالدتها:
" ماما، دول عايزين مساعدة، عايزين بنزين لعربيتهم. "«صفية» : " إمم، طيب هكلم عم حسني بتاع الورشة دا يشوفهم. "
بالفعل أمسكت هاتفها وقامت بطلب رقمه حتى يرد عليها وتقص له ماتُريد.
«حسني» : " ماشي، بصي، هقفلك في حتة وسط بيني وبينك، نتقابل ف ** ومعايا البنزين اللي قولتيلي عليه. "
«صفية» : " تمام شكراً. "
أغلقت المكالمة وقالت لهم:
" يلا... قوليلهم يبنتي إني لقيت البنزين. "أومأت «غفران» ونظرت ل «تشارلي» وقالت:
" حسناً، قد وفرنا ماتحتاجونه. "سرح «تشارلي» بعينيها لا يعرف ماذا دهاه وجعله ينظر لها ولكنه فعل، لاحظه توأمه فهزه بخفة ليفيق.
«صفية» : " ممكن يستنوا عند العربية هنا لحد ماجيبه عشان ميتعبوش. "
«غُفران» : " مانتِ هتتعبي كدا يماما؟ "
«صفية» : " معلش يبنتي، الناس لبعضيها. "
«غُفران» : " طب إستني هاجي معاكِ ولا أروح أنا أحسن. "
«صفية» : " لا يبنتي بقولك بقى، هو قريب مش بعيد فمش لازم دا كله! أقولك؟ "
«غُفران» : " قولي. "
YOU ARE READING
شفاء عاشق..
Romanceكُنتَ مجروحاً ولكني داويتك🎶 كُنتُ وحيدة وأنتَ أنستني🎶 لم أكن لأحب الحياة لولاك ، لم أكن أحب نفسي لولاك، لم أكن سأجد عاشقاً ولهان مثلك عزيزي! 🌺💜 he's pov: لم أكن أحبك! لم أكن أعشقك! بل كان هذا هوسٌ بكِ صغيرتي تفهمي هذا لأنكِ لي 💜🧤