Flashback 2

135 5 1
                                    

قبل 9 سنوات من الآن

كأن كل شيء كان حلما... أو روايه من كاتب بطلتها غريبه واحداثها أغرب... كان كل ما يحدث غريب.. يشغل بالها كيف ستتأقلم مع هذا الوضع المريب كله.. أي جاسوسه سريه..... بينما اوروتشيمارو وايتاشي يقفون على مقربه منهم والشمس تسطع على شعرها الطويل وبشرتها البيضاء التي فتنت الآخرين هنا... وتوجي ينظر لها بهيام واعجاب... تكلمت بتوتر..

"سيد موزان لكن لما انا تحديدا؟"
"لأنكي جميله وجذابه"
"هااه؟؟"
"بربك إلا تنظرين إلى نفسك في المرآة؟"
"ما دخل هذا في عملكم؟"
تنهد بعمق وتكلم...

"إيلين... نحن وحده تأسست لإنقاذ العالم بطريقه سريه تامه... هذا المكان الذي تريه الآن هو في اليابان هو واحد من عده وحدات متوزعه حول العالم ولكنها سريه جدا ولا احد يعرف أي شيء عنها لدي كثير من الجواسيس يعملون تحت سلطتي رجال ونساء وحتى فتيه... لكن أنا أريد واحده تكون فريده من نوعها تتعلم كل اساليب الجاسوسيه من قتال، ذكاء، خبره، كل شيء حرفيا.. وأنتي جميله جدا ستستعملين جمالكي علاوه على كل شيء ستستعمليه  وتغويهم إذا تطلب الأمر... جمالكي مسكر يجعل من حولك يهيمون عشقا بكي واستغليهم بذكائكي الذي سيعلمها لكي كل اساليب الخديعه...سوكونا...إنه شخص عبقري من أهم الأشخاص الذين يعملون عندي "

ظلت تنظر له بإستغراب ثم اردفت قائله...
" وإذا رفظت"

ليقاطعها بسرعه...
" ليس لكي رأي في هذا عزيزتي... طالما وظعت قدمكي هنا فأنتي ستعملين تحت خدمتي"

" لكن... حياتي... "
" ستبقى كما هي ولكن الفرق أنكي ستكونين جاسوستي المفضله والخاصه ولكي جميع الامتيازات ولكي كل شيء تتمنيه..... شرط أن تثبتي لي ولائك التام "

ظلت تناظره بأمعان حيث كل شيء يخطر ببالها من طفولتها أهلها حياتها أصدقائها وحياتها الحاليه لتردف قائله...
" وعائلتي؟؟"
" لن تخبريهم أي شيء.... في النهايه سيحتاج الأمر سته أشهر أو سنه لتصبحين شخص ثاني في كل شيء... ستحققين شغفك بالحياه... ستسافرين في جميع أنحاء العالم كله... تعيشين في أكثر من شخصيه تنتحليها وأنتي تؤدين مهمتك... أقصد مهامك"

بقت تتخيل إيلين حياتها وهو يشرح لها ذلك...
" هناك أمر آخر مهم جدا...
انصتت له بأهتمام...
"لن تقيمي أي علاقه غراميه مع أحدهم ولن تتزوجي وتنجبي أولاد... يجب أن تكوني وحدك حتى لا يؤذوهم أعدائك... ويظغطون عليكي لتتنازلي عن نفسك وعنا..."

صدمت مما قاله... ليضحك اوروتشيمارو ليتكلم بسخريه..
" سيحزن الجميع هنا"
نطق ايتاشي..
"نحن جميعا هنا نطبق هذا الشرط... فالعائله أو أي أحد مقرب هو نقطه ظعف نحن في غنا عنها"

تنهد موزان..
" أجل... هذا ما قصدته إيلين... في النهايه ليس لديكي خيارات متاحه.... بالإضافة إلى ذلك هذا المكان هو واحد من وحدات المتمركزه حول العالم كما ذكرت.... انتي ستباشرين بعملك من وحده الأصليه ALA ف...."

(ليفاي اكرمان).... لأن أسمي موشومٌ على خصركِ فَـ أنتِ ملك الأكرمان   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن