مهووس ّ

149 6 1
                                    

مساء الخير.. الإقبال على المشاهدات رائع وخلال ساعات أكثر من 20 مشاهده.. وهاذ إذا دل على شيء فدل على اعجابكم بالروايه..
دللتكم ونشرت بارتين خلال يومين.
البارت الجاي انشره إذا شفت تعليقات بين السطور.
شكرا من كل قلبي على إعجابكم بالروايه.
تصويت +تعليق =بارت جديد

Love you ❤️

Let's go

ثم فجأة يأتي رجل نحو إيلين من الخلف ويتطفل عليها ويشم رائحة شعرها وهو يغوص بها ..

فتشعر بالذعر على الفور من هو هذا الجاني .. الوجود المفاجئ لرجل خلفها يفاجئ إيلين ..

يمكنها أن تشعر بقربه وتدخله في مساحتها الشخصية
ثم يقترب أكثر ويستنشق رائحتها وهذا يكفي لجعل إيلين تشعر بالذعر ..

"رائحتك مسكره..."

قال مع أبتسامة جانبية خبيثة ومتكلفة ..

" ماذا تفعل؟!.. ومن أنت؟!.."

تحدثت إيلين بصوت قوي ومتطلب وهي تستدير لمواجهة الحضور غير المتوقع خلفها .. تعليق الرجل على رائحتها جعلها في حالة من التوتر .. وغزو مساحتها الشخصية يجعلها غير مرتاحة ..

"اسمي زيك ... دكتور زيك"

قدم زيك نفسه جاعل من عين إيلين تضلم قليلاً
مظهر زيك مظهر طويل القامة ذو شعر أشقر .. ويرتدي النظارات أمر مهيب إلى حد ما بنسبة لها ..

تتراجع إلين خطوة إلى الوراء وتحافظ على حذرها منه ..

" وأنا أعمل هنا اليوم بدأت عملي هنا كطبيب في فيلق الاستطلاع .. سمعت عنك الكثير .. ولفت انتباهي مظهرك أنت مثير حقا. لا عجب أنه يحارب العالم من أجلك .."

تحدث زيكي مع أبتسامة جانبية خبيثة ..

لنتسع عيون إيلين قليلاً عندما علق زيك على مظهرها وتسببت كلماته في أنزعاجها ..

وتنزعج أكثر عندما يقول "محاربة العالم من أجلك .." ولا يمكنها إلا أن تعتقد أنه يتحدث عن ليفاي ربما ..

"من تقصد؟"

سألت إيلين ..

"توجي"

شعرت إيلين بأرتباك عند ذكر "توجي." إنها غير متأكدة من إنهم قد يعرفون بعضهم ، لكن من الواضح أن الدكتور زيك مهتم بشأنهُ.

" إنه توجي المهووس بكي الذي يبكي بسببكِ ..
هل تتذكرين اللوح الذي أعطيتيه لهُ؟!..
الجهاز الذي تمكنا من خلاله إطلاق الصواريخ التدميرية بفضل مساعدتكم وصل إلي وإلى بلد مارلي لتفجير وتدمير قطاع شيغانشينا .."

(ليفاي اكرمان).... لأن أسمي موشومٌ على خصركِ فَـ أنتِ ملك الأكرمان   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن