شوفو الصوره كيف قصدي موشوم اسمه أسفل ظهرها
12:00
كان المكان هادئ في قصر ديبو رفييس كان ابنه الأحمق جبان وليس مسؤول أبدا كان يسهر طوال الليل يسكر ويشاهد التلفاز ويلعب العاب الفيديو... كان القصر لا يحتوي على حراس, فقط بواب القصر واثنين من الحرس في مدخل القصر مما آثار الأمر الريبه.... لكن استغلوا الأمر لصالحهم.
مايكي ،دراكن ،إيلين في بنايه عاليه يتفحصون المكان.. كانو يرتدون ملابس سوداء لم يظهر منهم فقط عيناهم واسلحه بسيطه ولكن فتاكه ومفيده...
مايكي ؛إيلين انتي تولي امر الحراس في الخارج وبواب القصر .. دراكن انت تولى أمر الكاميرات والاضاءه وانا ساتولى امر ديبو..
إيلين ودراكن ؛حاضررر
مايكي يعمل كمحلل استخباراتي كان ذو خبره واسعه في تتبع الأهداف وتحديد أنماط سلوكهم،دراكن كان خبير في الأسلحة والقتال القريب أما إيلين كانت خبيره في كل شيء تقريبا لأنها روضت من قبل استخبارات أل فتم اختيارها لأنها فائقه الجمال والذكاء ومتدربه افضل انواع التدريب
كانت المهمه واضحه؛ اغتيال رجل يعتبر تهديدا للأمن العالمي وكان يجب ازالته بأي ثمن، دخلو القصر بحذر وكانت الاروقه مظلمه ومهجوره جميعهم متوترون على غير العادة احسو بأمر غريب و مريب..
كانت ترتدي إيلين جينز أسود وبلوزه سوداء بأكمام قصيره ظاهره خصرها ستره جلديه وقناع يغطي كامل وجهها وشعرها داخل القناع تظهر عيناها فقط بلون البن. من الوهله الأولى كأنها شاب خصوصا مع الظلام الدامس ساعدها ..تتمشى داخل رواق القصر ولا يوجد أحد مما آثار الأمر ريبتها..
"لما انا متوتره وخائفه على غير العادة احس انه هناك خطبا ما.. سحقا"
ذهب دراكن بكل هدوء وسرعه إلى غرف الكاميرا والإضاءة اطفىء الأنوار وتسجيلات الكاميرا ليسهل لهم العمليه أصبح كل القصر مظلم... حتى الآن الهدوء يعم أرجاء القصر... ومايكي تحرك بصمت ووصل إلى غرفه الرجل المستهدف وكان هو هناك يجلس على كرسي والظلام يعم أرجاء المكان اخذ مايكي مسدسه ووجهه نحو الرجل.......
إيلين شعرت بالتوتر والحذر كانت تعلم أن هناك شخصا قويا متواجد داخل القصر شخصا يمكن أن يكون ندا لها بينما كانت تتجول في الجناح الشرقي من القصر شاهدت شخصا غامضا يتجول أيضا كان ي يرتدي زيا أسودا وكانت عيناه تلمعان بالحذر... تواجه الاثنان وجها لوجه ليفاي لم يعرف إنها مجرد فتاه...وايلين لم تعرف إنه نفسه القائد ليفاي اكرمان قائد فيلق الاستطلاع أقوى بشري ومن شده إعجابها به وشمت إسمه بالكامل أسفل ظهرها...
كانت تشعر بنبضات قلبها تتسارع وهي تستعد للمواجه..
"انت" سأل ليفاي بصوت هادئ "من انت؟؟"إيلين لم تجب بل اخذت تتقدم بحذر كانت تعلم انها لا تستطيع الثقه بأحد..
- - - - - - - - - - - - -
عند دراكن
كنت في غرفه التحكم اركز على الكاميرات وانا ابرمج على مسح جميع التسجيلات حتى احسست سلاح على جبهتي... شاب طويل يصدد سلاحه ليجعلني ارفع يدي كانت الفتاه تناديه بايرين فتاه بشعر قصير جميله
"أيرين إنه يحاول ان يمسح السجلات على الكومبيوتر"
"ميكا... حاولي ان تسترجعي كل شيء انتبهي كل تسجيل يفيدنا"
"لقد مسح كل شيء انظر"
بينما كانا شاردان في الكومبيوتر صديت لهما ركلات قويه اسقطتهم أرضا اغلقت الباب بعصا ممسحه هاربا...
"سحقا له ذلك الأحمق لقد تغابيت بشأنه.... هل انتي بخير ميكا "
" أجل انا بخير... لحظه ارجع الانوار في القصر "
- - - - - - - - - - -
ليفاي اخذ يتحرك أيضا وكانت الأسلحة مستعده في يديه الاشتباك كان حتميا إيلين والرجل الغامض تبادلا اللكمات والركلات وكانت القوه تتدفق في كل حركه كانت إيلين تعتمد على مهاراتها القتاليه وسرعتها بينما كان الرجل (ليفاي) يبدي قوه خارقه؛ في لحظه مفاجئة أسقط الرجل إيلين على الأرض كانت تشعر بالالم والإرهاق لكنها لم تستسلم بدلا من ذلك اخذت تحاول الوصول إلى سكينها المخفيه...
الاشتباك كان عنيفا وكانوا يتبادلون اللكمات بشراسه والانفاس الثقيله تتصاعد في الهواء المظلم بينما كانت إيلين تحاول الوصول إلى سكينه المخفيه انطلقت إيلين بقوه وسرعه نحوه لكن في لحظه مفاجئه قام ليفاي بخلع اللثام عن وجهها واشتعلت جميع الأنوار في القصر بفعل أيرين وميكاسا وكانت عيناه تتسعان من الدهشه.. "إذا انتي فتاه؟!"
- - - - - - - - - - - - - - -
Pov مايكي:
رأيت شخصا شابا ليس هو المطلوب إنه شاب أصلع يرتدي زي عسكري مهلا هل هو كمين حتى يخرج شاب اخر من الحمام وبيديه سلاح لقد كشفو أمرنا لكن كيف
ليتكلم ذلك الأصلع
"ما بك متفاجئ هل كنت تتوقع أن نسمح لكم بقتل رجل برئ بهذه السهوله وتهربون؟!"
لاتقدم ناحيتهم واقوم بصد لهم ظربات قويه هاربا باقصى سرعتي احاول الخروج حتى اصطدم بدراكن...
لنقول معا
"فشلت العمليه.... لننسحب!!"
ونحن نركض..
"ما الذي يحدث كيف عرفو بالأمر!!!"
"لا أعلم دراكن... المهمه بالغه السريه كيف كشف الأمر "
بقينا نركض حتى وجدنا غوجو ما هذا لما هو هنا الآن
- - - - - - - - - - - - - - -
أنت تقرأ
(ليفاي اكرمان).... لأن أسمي موشومٌ على خصركِ فَـ أنتِ ملك الأكرمان
Fanfictionإيلين : جاسوسة دولية سرية تدخل في مهمة خاصة سرية لتقابل ليفاي أكرمان قائد القوات فيلق الإستطلاع في دوله بارادايس وتبدأ رحله من الأحداث ... الأبطال : ليفاي أكرمان .. إيلين آركون ..