إعلان خطوبه

75 4 1
                                    

مساء الخير حبايبي

آسفه جدا على التأخير كان المفروض هاذ البارت ينزل قبل أربع أيام..
صارتلي فتره اكتئاب وانعدام الشغف بس رح أحاول أرجع أفضل أن شاء الله..
بالنسبه لوقت التنزيل رح يكون المره الجايه كل جمعه وسبت في العطله مراعاة الطلاب. لأني خريجه ما انتبهت على هالموضوع.
هاذ الشهر هو شهر الخريف والألوان البرتقاليه واليقطينه جدا أحب هالشهر والجو استمتعوا فيه.





يقف الجميع في ساحة الجنود والطبيعة تحيط بهم داخل مقر الفيلق .. ونسيم الهواء البارد يضرب بشرة الجميع ..

والعشب الناعم يتحرك مع نسيم الهواء البارد ..

كان يقف جميع الجنود وإيروين يلقي خطابًا لجنوده ..

يقف ليفاي في موقفه الرواقي المعتاد ويستمع إلى كلمات القائد إيروين مع الجنود الآخرين ..

تدور عيناه في أرجاء الساحهة ويتأمل الوجوه من حوله حتى تقع نظرته على إيلين ولا يسعه إلا أن يجد القليل من الإلهاء عن الحديث عن العالم حوله للحظة ..

" في الأيام المقبلة ستشهد بارادايس تغييراً شاملاً في النظام ويجب أن تكونوا جميعاً على أهبه استعداد وافتحوا أعينكم جيداً من الآن فصاعداً .."

خاطب إروين الجميع بينما يواصل إروين حديثه ..

و أنظار ليفاي نحو إيلين تبدو مركزة وحازمة مثل بقية الجنود من حولهم يحاول أن يتجاهل المشاعر الغريبة التي تبدأ بالتحرك بداخله مرة أخرى لكنه يجد صعوبة أكبر في التركيز على كلمات القائد ويستمر عقله في العودة إليها ..

كانت إيلين واقفة بين الجنود تستمع إلى الخطاب بهدوء ..

وألقى بيكسيس خطابًا آخر بنبره حازمة وواثقة ..

"أنا لا أثق في بعض الجنود كما تعلمون فأرجو منكم أي شيء غريب خارج عن السيطره حاولو تخبروني .."

كان يقصد في كلامه إيلين حيث أنه مستعد أن يفعل أي شيء فقط للتخلص منها وكانت تنظر إليه بعين باردة دون مشاعر وعرفت أنه لا يثق بها ولا يطيقها ..

وبينما كان القائد العجوز يتحدث أنتقلت عيون ليفاي نحو إيلين للحظات مرةأخرى
كان يعلم أن كلمات بيكسيس كانت موجهة نحوها ..

وكان هناك تلميح من التعاطف في نظرته لم يعجبه موقف بيكسيس الذي لا يثق بها، حتى إنه مستغرب منه كيف حتى الآن موقفه الحازم تجاهها ولماذا ..

تصلبت نظرة ليفاي قليلاً عندما أعاد أنتباهه إلى الخطاب محاولاً أن يظل مركزاً على الرغم من الأنحرافات المحيطة به ..

سمع بعض الجنود خلفه وهم يهمسون همس مسموع بالنسبة لقرب ليفاي منهم ..

" بيكسيس لا يحب إيلين .."

(ليفاي اكرمان).... لأن أسمي موشومٌ على خصركِ فَـ أنتِ ملك الأكرمان   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن