مشاجره فتيات

136 11 1
                                    


صوت طرق الباب...
"أدخل"

فتح الباب ليدخل جان...
"كابتن ليفاي... هذا تقرير عن الحبوب التي كانت تشربها إيلين البارحه في ليل وهي ترقص"
اومئ له ليفاي ليكمل جان...
"لقد قامت هانجي بفحص محتوياتها كانت حبوب مكمله غذائيه فيتامينات يعني"
تكلم ليفاي بهدوء.. "اممم جيد.. أحسنت جان"
.... فتح الباب مكتب ليفاي بقوه وسرعه...
" كابتن ليفاي نحتاج مساعده هنا!!!!! "
أحد الجنود يصرخ لليفاي... خرج كل من ليفاي  وجان والجندي من مكتبه إلى المطعم الخاص بالفيلق ....
" كابتن إن المطعم أصبح كالزريبه بسببهن "

يتسائل جان... " ما الذي جعلهن يتشاجران هكذا"

"قالو إنها مشاحنه كلاميه.. فجأه بدأن يتقاتلان كالمجنونات كأنهن سفاحات... لم يجرأ أحد على إيقافهن... أصاب الجميع بالرهبه والخوف منهن"

... يمشي ليفاي بأقصى سرعه إلى المطعم فهو وقت الغداء...ليقابل في الطريق صديقيه ايزابيل وفارلان...

" أخي ليفاي!!... هل سمعت ب.... "

قاطعها ليفاي..." أجل سمعت وأنا ذاهب إلى هناك لمعرفه ما يجري "

ليقول فارلان..." إيلين تفاجأني بكل مره "

يمشون وهم يتكلمون عقد ليفاي حاجبيه بسبب ما سمع من الجندي قبل قليل... حتى وصل للمطعم ويرى ما حوله لينصدم من هول المنظر..

شهقت ايزابيل..." هاااااه!!!..ما الذي يحدث هنا؟؟ "

ينطق جان بعد أن وصل ليبتسم  ويحدق بأعجاب.. وهو يقهقه ضاحكا...
" إنها آني... ولبوتي الشرسه"

شد ليفاي قبظتيه عندما ناداها بلبوته... هي ليست ملكا لأحد هي ملكه ملك الأكرمان...

المكان مدمر بالكامل الطعام في الأرض والكراسي محطمه والاواني والملاعق مبعثره في المكان وكأن المطعم مهجور... اني وايلين ما زالتا يتقاتللن بشراسه وأصوات انفاسهما تتعالى في المكان والجنود جميعهم ينظرون لما يحدث... لم يجرأ أحد على ايقافهن أو بالأحرى خافو أن يردن الظربه لأحدهم إذا تدخل...

ينطق ارمين وهو متوتر...
"يا ألهي ألم يتعبن من هذا متى يتوقفن؟؟؟"

تتكلم يومير ببرود وهي تشرب عصيرها..
"استمتع بالمنظر ارمين اعتبره فلم 3D"

تفاجأ كوني من رد فعلها البارد...
"هل انتي مجنونه... لقد دمرن المطعم كيف سناكل لاحقا؟؟"

تتحدث ساشا ببعض الحزن واليأس...
"يا حسرتي على المطعم... كيف سأعيش بعد ذلك... حتى أنني لم اكمل وجبه الغداء خاصتي"

كوني... "وهناك وجبه العشاء..."

ساشا وهي تبكي.. "سنموت جوعا.."

تنهدت ميكاسا... "لا تقلقو... سيحل كابتن ليفاي الأمر... فأيلين الآن تحت قيادته"

أصوات القتال يتعالى بينما الجنود ثرثرتهم أعلى..

(ليفاي اكرمان).... لأن أسمي موشومٌ على خصركِ فَـ أنتِ ملك الأكرمان   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن