مساء الخير عليكم أعزائي.. الإختلاف واظح ستروه في هذا البارت بفضل التعبير المختلف.. أنا سبق أن أعلنت أنني لست بارعه في التعبير الروائي.. لكن القصه جدا ممتازه.. كتبت البارت وعدلت عليه أختي فنااانه في الكتابه.. إن شاء الله بالبارتات القادمه سيكون التعاون بيننا.. قصه وحوار والفكره مني أكيد .. وهي التدقيق اللغوي والتعبير.. استمتعوا واخبروني رأيكم بهالروايه.. لحتى أستمر.
هاذ رابط روايه أختي تخص جونغكوك متأكده رح تعجبكم، ادعموه واستمتعوا
Love you ❤️° ° ° ° °
أستيقظ ليفاي كعادته بوقت مبكر من الصباح على منبه هاتفه .. كان جسده متعب ومرهق من أحداث الأمس ..
أبعد الغطاء عن جسده وجلس على حافة السرير وهو يمرر يده على شعره بأحباط حيث عادت إيلين بعقله ليفكر بها مرة أخرى ..كان مجرد التفكير بها يراه محبط ..
وقف من على السرير وهو يستعد لأحداث اليوم ..
فتح ستارة النافذة وتسلل ضوء الشمس للداخل وأحدث وهج لطيف ودافئ بالغرفة بأكملها ..
تضيئ عينيه الزرقاء يجعل من عينيه تتلألأ بضوء الشمس ..
نظر حوله من أعلى النافذة وهو يشاهد الجميع يسير ويضحك ولايملكون أي هموم .. ولا يستطيع ألا أن يشعر بالغيرة من فكرة أنهم ليس لديهم هموم ..
وبنفس مرهق أبتعد من على النافذة على مضض وتوجه ناحية الحمام وهو يفكر بإيلين مراراً وتكراراً ..
دخل الحمام وأغلق الباب خلفه .. بدء بفتح أزرار قميصه ورماه في سلة الثياب المتسخة مع خلع بنطاله أيضاً ..
وظهر صدره العضلي والقوي اللذي عمل عليه لسنوات ليكون بهذه اللياقة ..
فتح دش الماء حتى أمتلئ ببطئ الحوض بماء بارد ..
دخل للحوض وأستقر ببطئ داخله يدع الماء البارد يتدفق عبر جسده..وتفكيرهُ يعود إلى إيلين وكيف قلبت حياتهِ رأساً على عقب .. لكن بنفس الوقت هنالك شعور غريب آخر لا يستطيع تحديده تماماً ..
ليس كأنها فعلت شيء لكن الحب والرغبة يفعل المستحيل .. وهو رجل ثلاثيني لم يكن ليحب فتاة في حياته .. لكنها مميزة ...
أنت تقرأ
(ليفاي اكرمان).... لأن أسمي موشومٌ على خصركِ فَـ أنتِ ملك الأكرمان
Фанфикإيلين : جاسوسة دولية سرية تدخل في مهمة خاصة سرية لتقابل ليفاي أكرمان قائد القوات فيلق الإستطلاع في دوله بارادايس وتبدأ رحله من الأحداث ... الأبطال : ليفاي أكرمان .. إيلين آركون ..