ραят 4 - fιяѕт тιмє -🔞-

1.2K 61 109
                                    

سيهون رمشَ عدة مرات يُحاول السيطرة على الدوار الذي أصابه ليضع كأسه "أعتقد.. أعتقد أنني قد أكثرتُ في الشرب" ليستقيم من مكانه ممسكاً برأسه ليستقيم كاي بسرعة ويمسكه.

سيهون ضحكَ بخفة لينظر له بخدر مُحركاً أصابعه على وجنة كاي "لا أفهمُ كاي.. لماذا تجذبُ هيونغ بتلكَ الطريقة؟ ما المميزُ بكَ بجدية؟" ضيقَ كاي عينيه ولم ينطق بأي شيء، فقط تركَ الآخر يتفوه بما يشاء.

لينطق سيهون بسخرية "مُجردُ خادم.. المعذرة.. أقصد مُساعد شخصي" ليضحك بعدها "لطالما كانَ هيونغ يُفاجئني باختياراته بالفعل، كثيراً ما ذهبَ لمناطق متدنية.. لكن لم أتخيل أن ينجذب لشابٍ من طبقةٍ متدنية أيضاً"

كاي رفعَ حاجبيه، نعم لقد ظهرَ على حقيقته الآن ورأى الطريقة التي ينظرُ له بها.

هو فقط نطق بهدوء "دعني أساعدك للعودة لغرفتك، يبدو أنكَ أفرطتَ في الشرب فعلاً" ليجذبه من خصره يُحثه على الحركة، مُحاولاً السيطرة على جسده الذي تخدر نسبياً كذلك بسبب ما ارتشفه في بادئ الأمر.

_
_

دخلا للغرفة وكاي يمسك خصر سيهون بقوة كي لا يسقط "توقف عن الحركة" بينما الآخر فقط ضحك لا أكثر ليهمس كاي "تباً، هذا ما كان ينقصني"

دعمه بصعوبة حتى وصلا للسرير ليسقط فوقه.. نعم كلاهما يشعرُ بالدوار الآن، لكن كاي واعٍ نوعاً ما، بالكاد تأثر قليلاً.

دعم كاي جسده بذراعيه حول سيهون، يرى تلكَ الإطلالة.. هو لن ينكر أبداً فكرة أن الآخر وسيمٌ جداً وجذاب وجسده مثالي، لكن شخصيته سيئة بالنسبة له، وهو ينوي كسرَ غروره، كما كان الآخر يود أن يفعل بطريقته الخبيثة!

اقترب من فكه ليقبله بخفة جاعلاً منه يتحرك قليلاً محاولاً فتح عينيه "مـ..ما الذي تفعله كاي؟" ليبتسم كاي بجانبية فقط ويهمس قرب أذنه بحرارة "أجيبُ عن سؤالك سيهوناه" جاعلاً منه يرفع بصره له باستغراب قليلاً.

كاي رفع حاجبيه "كنتَ تسألني ما المُميزُ بي صحيح؟ وكيفَ أجذبُ الهيونغ الخاص بك.." ليقترب من أذنه مجدداً "وأنا مجرد خادم هاا"

ابتسم بجانبية من جديد "الآن سأجيبُ عن سؤالك، وأُرضِي فضولك بخصوصي" ليبتعد قليلاً جاذباً قميص سيهون بقوة ممزقاً أزراره لتتناثر حولهم.

قبلَ عنقه فجأة نزولاً نحو صدره جاعلاً منه يحرك يده ليبعده، لكن كاي فقط ضحك بخفة ليجذب معصميه ويثبتهما فوق رأسه "مُشكلتكم أيها الأثرياء المدللين، تعتقدون أنكم قادرين على فعل كل شيء، فقط لأنكم أثرياء" ليحرك يده الأخرى على جانبيه بشكلٍ خطير.

-15- ѕє¢яєт/ سر -🔞-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن