ραят 10 - нуρєяѕєχυαℓιту

931 54 115
                                    

صوتُ الخطوات أمامَ الباب جذب انتباه جي يونغ الذي حاولَ السيطرة على الدوار والخدر ليومض ببطئ منذُ أن الصوت التالي لم يكُن غريباً عليه تماماً، لكنه كانَ غائباً تقريباً، حتى أنه لم يكُن قادراً على رؤيته بوضوح.

ربتَ الآخر على وجنته سريعاً "هيونغ.. هيونغ، استفق.. هيونغ هل أنت بخير؟"

"سـ..سيهـ..ون" حاولَ جي يونغ التركيز معه لكن الألم في جسده كان يمنعه تقريباً.

التفت سيهون ينظرُ في الغرفة بحثاً عن الماء ليجد إحدى الزجاجات في الجوار ليسنده على أحد الكراسي ويذهب للحصول عليها سريعاً.

"اشرب هيونغ.. قد يساعدك ذلك" ليساعده حتى ارتشف القليل، واستمر بمتابعته بنظره لبعض الوقت محاولاً إدراك أي تحسن.

"دعني آخذك لمكتب الممرضة، سيكون هذا أفضل" ليمسكه جي يونغ من معصمه قبل أن يتحرك نافياً برأسه "فـ..فقط ابقَ هنا الآن.."

استمر سيهون بالنظر له باستغراب ومن ثم أومأ له فقط، وخلال دقائق كانَ جي يونغ يخبره ما حدث، وأن السبب في حالته تلك كانوا طلاب المجموعة التي ينتميان لها..

"تُحاول إخباري أنهم فقط قاموا باستدراجك حتى ينالوا منك.. دعنا نذهب لإخبار الإدارة عنهم هيونغ، لا يمكنك تركهم يُفلتون بعد ما قاموا به"

نفى جي يونغ "لا يمكن، إذا قمتُ بذلك سيقومون بتدميري.. سيتدمر كل شيء تماماً.."

"لماذا هيونغ؟"

"لديهم صور.. ومقاطع ڤيديو بالفعل"

"آيش.. كيفَ لم أعلم بذلك؟ لم أتوقع أنهم بتلك الطريقة.."

"فقط دَع الأمور تمضي سيهون.. إنها مسألة وقت وسينتهي كل شيء"

"هيونغ.. لا يمكنك تحمل ذلك والصمت فحسب، كما لا يُمكنني التعامل معهم وكأنَّ شيئاً لم يكن!"

"بلا يمكنني التحمل سيهون.. سينتهي كل شيء قريباً، لم يتبقى الكثير وينتهي العام، لا تصنع عداوات معهم كذلك"

أغمض سيهون عينيه متنهداً "كيف يمكنني مساعدتك إذاً؟"

ابتسم له جي يونغ بإرهاق "فقط لا تدع أحداً يكتشف ذلك.." ليفكر سيهون للحظات "ماذا عن مُحاولة جلب تلك المقاطع والصور لك؟"

"لا أُريدك أن توقع نفسك في مأزقٍ معهم سيهون"

نفى سيهون برأسه "لا تقلق هيونغ، سأهتم بكل شيء.. لكن دعنا نذهب من هنا أولاً، هل تستطيع المشي؟"

-15- ѕє¢яєт/ سر -🔞-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن