امتص سيهون معدة جي يونغ جاعلاً منه يتقوس قليلاً "خبيث سيهون-اه" ليبتسم الأصغر ويلعق ما تبقى من النبيذ على صدره ليلعق حلمتيه ويضغط عليها بأسنانه مراقباً ما يفعله مع كاي ليعضه بشكلٍ مؤلم أكثر جاعلاً منه يتأوه ويشد على شعره للحظات.
كريس راقب ذلك للحظات قبلَ أن يستقيم "أعتقد أن علينا الانتقال للسرير أفضل، فهذا لن يكون مريحاً بعد الآن"
ليبتعد سيهون ساحباً الأكبر ليستقيم والذي نزع ثيابه العلوية مباشرةً ليلقيها في الجوار ويتجه نحو السرير للاستلقاء هناك ناطقاً بعبث "لا تُفكر بالهرب كاي، ربما تكونُ اللعبة قد انتهت، لكن ليلتي لم تنتهي" جاعلاً منه يرمش بصمت.
كاي نظرَ لكريس مطولاً وقبل أن ينطق بأي شيء كان قد استمع لنبرة جي يونغ الناعمة "كُلما كانَ العدد أكبر أصبحَ أكثر متعة ريسي، أخبرهُ بذلك"
ليتنهد كريس فقط وينطق "إن كنتَ تريدُ ذلك" جاعلاً من سيهون وكاي ينظران لبعضهما.
لقد تحدثا عن ذلك مسبقاً في تلكَ الليلة، وسأله سيهون إذا حدث ذلك، فهل سيسمح كريس بذلك أم لا.. لكن حدثَ الآن، وقد سمحَ فعلاً!
ابتسم جي يونغ بعبث ليسحب كاي "منذُ أن كريس قال أنك لم تُمارس الجنس من قبل، إذاً لتكن مرتك الأولى لا تُنسى"
يمكن القول أن كاي في تلك اللحظة لم يستطع منع ابتسامته من الظهور، وخاصةً حين التقت عينيه بخاصة سيهون الذي عبث بشعرِ جي يونغ بإصبعه فحسب.
هو يحاول تجاهل ذلك.
كريس قامَ بفك زر سرواله لينطق "في تلكَ الحالة، لا يمكنُ لأحدهم أن يسبقني إليك" جاعلاً منه يضحك بغنج "نعم، بالتأكيد حبيبي المتملك"
جاعلاً من كاي فعلياً يكاد يختنق، هو لا يستطيع فهمهم بجدية، والمشكلة ليست في الكحول الذي شربه، بل في علاقتهم الغريبة!
كيفَ ينعته بالمتملك بعد كل هذا الجنون؟!!! كلمة متملك تنطبق على كريس الذي يعرفه ل15 سنة بالفعل، لكن هذا الذي أمامه..
عض كريس فخذه ما إن نزع عنه سرواله والذي لم يكن أسفله شيء بالتأكيد ليتحسس قضيبه المنتصب بيده الأخرى.
"من المثيرِ جداً كيفَ كنتَ منتصباً لهذا الوقت دونَ شكوى" جاعلاً منه يضحك "حتى يكونَ الجميع على الحافة ولستُ أنا فقط"
نفى سيهون وكريس برأسيهما بينما كاي في عقله عواصف حالياً.
هو بالفعل يعرفُ بعلاقة كريس وجي يونغ معاً وأنهما حبيبين.. بالرغم من أن علاقتهم غريبة لكن نعم هما يقولان أنهما حبيبين.
أنت تقرأ
-15- ѕє¢яєт/ سر -🔞-
Fanfiction"لا تنسَ أننا قد أصبحنا شركاءاً في السر" "لن أُنكر أنني سأعطي الأمر فرصة.. إذا وجدتُ الشخص المناسب" "يبدو أننا متشابهان في بعض الأجزاء.." "حتى لو أخبرتني مراراً وتكراراً أنكَ سامحتني، سيظلُ ذلك الشعور يُمزقني" "لتلكَ الدرجة تحبه هيونغ؟" "كلما حاولتَ...