ραят 9 - ρяσмιѕє

766 50 66
                                    

"كريس.. أود الحديث معك في أمرٍ مهم"

كانا بالفعل يجلسان معاً ويحتسيان المشروبات الساخنة في ذلك اليوم الماطر.

همهم له كريس "بالتأكيد، ما الأمر؟"

"أعتقد أننا نعرفُ بعضنا الآن منذُ أشهر.. كما أننا أصبحنا مقربين جداً، حتى أننا أصبحنا شركاء.. وأنا لستُ من النوع الذي يفضل إخفاء الأسرار عن أولئك المقربين مني"

قطب كريس حاجبيه "جي يونغ، ما الخطب؟" ليضحك جي يونغ بخفة "فقط أردتُ مشاركة أسراري معك"

ابتسم كريس ليضع فنجان قهوته جانباً ليقترب منه "لمَ لا" ليقبل شفتيه بخفة ويجلس بجواره.

"يمكنك إخباري بما تريد"

"كريس أنا.. كما لاحظت، تعرضتُ للكثير من المضايقات مسبقاً"

كريس فقط أومأ له ليتابع جي يونغ "سابقاً حينَ كنتُ بالمتوسطة تعرضت للكثير من المضايقات بسبب بنيتي الجسدية، جنسيتي كوني كوري في بلدٍ أجنبي، سلوكي أو أسباب أخرى"

كريس تنهد "لماذا لم تخبر والديك أن يتدخلا؟ مِن الجنون أن يكون والديك بذلك الثراء ويتعرض ابنهما للتنمر ويصمتان"

ضحك جي يونغ بخفة "لم يكن الأمر بذلك السوء في بادئ الأمر.. كما أنني لم أكن أستطيع التواصل مع والداي كثيراً أيضاً بسبب أعمالهما، لذا كنتُ أفضل قضاء ذلك الوقت القصير في التسلية معهما عوضاً عن الشكوى"

تنهد كريس "ألم أقل أنكَ مجنونٌ جداً، حتى مبرراتك غريبة"

"حينَ انتقلتُ للمدرسة الثانوية استمرت رحلة التنمر والمضايقات تلك حتى أصبحتُ في منتصف العام الثاني، والذي أصبحَ جحيمياً بالفعل"

قطب كريس حاجبيه "ماذا تعني؟" ليتنهد جي يونغ "فقط كان هناكَ الكثير ممن حاولوا لمسي أو إيذائي بشكلٍ سيء جداً، واستمروا بذلك حتى اقترح علي أحد الطلاب أن أنضم لهم، والذي كانَ معجبٌ بي.. عذراً.. أقصد كانَ يتظاهر بأنه كذلك"

رفع كريس حاجبيه ليصنع علامتي التنصيص بأصابعه "تقصد عصابة المدرسة الثانوية التي تُرهِبُ الجميع ولا يجرؤ أحد على الاقتراب منهم صحيح؟" ليضحك جي يونغ ويومئ برأسه "نعم.. كالعادة في كل مدرسة توجد تلك المجموعة"

"تقصد أن أحدهم تظاهر بأنه معجبٌ بك حتى يستدرجك؟"

ليضحك جي يونغ لذلك مومئاً برأسه "أنت محق، في بادئ الأمر بدا أن كل شيءٍ على ما يرام، كانَ يتصرف بشكلٍ عادي ولم يبدُ غريباً على الإطلاق، وحينَ انضممتُ لهم بدا كل شيءٍ طبيعياً أيضاً فقد كانت تلك المجموعة تجمعُ الطلاب من جميع الصفوف الدراسية، الصف الأول والثاني والثالث.. تحديداً مسببي المشاكل أو ربما مشاهيرُ المدرسة، الأطول والأقوى.."

-15- ѕє¢яєт/ سر -🔞-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن