ραят 11 - σffι¢є ѕєχ -🔞-

1.1K 59 136
                                    

"المعذرة سيدي، أخبرتك أنه ليسَ بإمكانك الدخول للسيد وو بهذه الطريقة وبدون أن تحجزَ موعداً مسبقاً معه!"

نطقت السكرتيرة بعصبية، منذُ أن الآخر جعلها تفقد أعصابها كلياً!

جي يونغ قلبَ عينيه "هذه القوانين تنطبق على أي شخصٍ آخر عداي أنا، أتفهمين؟" نطقَ بذلك وتخطاها لتذهب خلفه بسرعة "بجدية، إذا لم تتوقف عن تصرفاتك المجنونة هذه سيدي سأضطرُ للجوء للأمن!!"

توقف جي يونغ مكانه لتزفر براحة، لكنه فقط اقتربَ منها ببطئ وبخطوات متزنة جاعلةً منها تتراجع قليلاً لكونه يبدو مريباً بالنسبة لها.

"أعيدي ما قلتيه مجدداً، اطلبي لي الأمن إذاً.. -ثم نطقَ بنبرةٍ أكثر خفوتاً.. أو جنوناً- ودعيني أحذركِ، قبلَ أن تُعاودي التحدث معي بهذه الطريقة مُجدداً، تأكدي من إيجاد وظيفة أخرى حتى لا تتورطي، أو على الأقل حتى تكوني مُستعدة لمغادرة هذه الشركة في أي لحظة"

رمشت السكرتيرة بسرعة "عذراً سيدي، ليسَ هناكَ حاجة للوصول لتلكَ المرحلة، أنا أقومُ بعملي فقط.. وأُنفذ أوامر السيد وو وحسب" ليميل جي يونغ رأسه ماسحاً على وجنتها "آيغو~~~ وأنا أخبرتكِ مُسبقاً، تلكَ القواعد تنطبق على الجميع عداي أنا أوه؟" ثم تركها وغادر بينما هي ظلت متجمدة في مكانها للحظات قبلَ أن تبتلع ريقها وتذهب خلفه بسرعة.

إذا وصلَ لمكتب كريس ستكونُ نهايتها ربما.

_
_

"حسناً هيونغ.. الأمر وما فيه، لا أريدك أن تغضب بسبب ذلك.."

"فقط أخبرني، ليسَ وكأنني غضبتُ منكَ مُسبقاً حتى أفعل الآن"

"الأمر أن..

فتحَ جي يونغ باب المكتب فجأة بينما السكرتيرة أتت مسرعة "أنا آسفة سيد وو، لقد أصرَّ على الدخول ولم أتمكن من منعه.." ليشير لها كريس وحسب "يمكنكِ الخروج" لتنحني له وتغادر مُغلقةً الباب خلفها.

نظرَ جي يونغ نحو الباب للحظات قبلَ أن يتأكد من إغلاقه جيداً ثم أعادَ نظره لكريس وكاي الذي تحمحم "المعذرة هيونغ.. أعتقد أنني سأعودُ لكَ لاحقاً" ليضحك جي يونغ عندَ سماعه لذلك "لكنكَ لن تُغادر المكتب كاي"

كريس أعادَ ظهره للخلف قبلَ أن يستقيم "ما الذي يفعلهُ حبيبي العزيز هنا؟" ليبتسم له جي يونغ في المقابل ويقترب منه حتى توقف كليهما في منتصف المكتب تقريباً ليرفع جي يونغ كتفيه ناطقاً ببساطة "أتيتُ لتضييع وقت حبيبي قليلاً"

-15- ѕє¢яєт/ سر -🔞-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن