ραят 8 - fℓαѕн вα¢к

762 53 118
                                    

استيقظ كاي في الصباح والصداع يدُقُّ رأسه ليحدق في السقف لبعض الوقت.

أحداث الليلة الماضية تتبادر لذهنه، ليخفي وجهه بكفيه "ماذا الآن~؟ بجدية لا أستطيع تصديق أياً مما حدث"

ارتسمت في مخيلته مشاهد تقبيله لكريس، وسيهون وحتى ممارسته الجنس مع جي يونغ..

تنهد ليتذكر كلمات جي يونغ كذلك أثناء وجودهما في الحمام ليهمس "هذا هو الجنون كلياً" ليستقيم متجهاً للحمام، كان هذا يوم العطلة لذا لا شركة.

لكنه الآن حائرٌ فيما يُفترض به فعله الآن، كيفَ عليه مواجهة كريس من جديد؟ لطالما كانَ شاباً هادئاً وحسب، كانَ كل اهتماماته أن يُصبح ناجحاً في دراسته، يصبح مقرباً من كريس، يقومُ بواجباته لا أكثر.

لكن ليلة الأمس قامَ بفعل الكثير، في حضور كريس أو حتى في غيابه.

_
_

نزل كريس للأسفل ليجد كاي واقفاً عند الكاونتر ليقترب منه واضعاً شريط المُسكن أمامه ليرمش كاي عدة مرات مُنتبهاً لوجوده.

"هيونغ.. صباح الخير"

"صباح الخير" نطق كريس بذلك وجلس على أحد الكراسي لينطق كاي "هل لديكَ أي طلب؟ أم أُعِد لك القهوة كالعادة؟"

أشار كريس بيده "فقط أخبِر الخادمات أن يُجهزن الطعام، لا أريد لجي يونغ أن يبدأ يومه بالتذمر بخصوص شُربي للقهوة كأولِ شيءٍ في نهاري"

ضحك كاي بخفة قبل أن يتحمحم لاحقاً ويأخذ إحدى حبات المُسكن، بينما كريس فقط تتبعه بنظراته للحظات قبل أن ينطق "أبقِهِ معك، قد يلزمك من جديد" جاعلاً منه يحك عنقه بإحراج.

ثم حاول جعل الأوضاع تبدو أكثر طبيعية لينطق "هل هناكَ أي شيءٍ خاص تخطط له اليوم هيونغ؟" ليفكر كريس ملياً "لا أعتقد.. ربما يبقى جي يونغ في المنزل اليوم ليرتاح، وفي المقابل سأبقى معه"

أومأ كاي برأسه فقط ليشير له كريس "فقط جهز لي تلكَ الملفات الخاصة بمشروع جزيرة جيجو، سألقي نظرةً عليه اليوم، لا أريد للأمر أن يتأخر أكثر.."

ليشعر بيدي جي يونغ تلتف حول جسده فجأة مقاطعاً كلماته "تنوي العمل حتى في أيام العطلة؟" ليبتسم كريس بخفة وينظر له "فقط مشروعٌ مهم، سألقي نظرة سريعة عليه حتى يكون جاهزاً للعمل عليه في بداية الأسبوع"

جي يونغ فقط أمال رأسه قليلاً "حسناً إذاً، كما تشاء" لينظر نحو كاي "صباح الخير كاي" لينحني له كاي بخفة "صباح الخير سيد جي"

-15- ѕє¢яєт/ سر -🔞-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن