ραят 14 - ∂σ уσυ ℓσνє кαι? -🔞-

757 38 10
                                    

# 12:40 AM #

دخلَ كريس وجي يونغ غرفتهما بعدَ إنهاء سهرتهما مع البقية بالأسفل ليستند جي يونغ على الباب خلفه مراقباً كريس وهو ينزع قميصه ويجلس على السرير.

"كيفَ كانت سَفرَتكَ لجيجو؟ هل سارَ كل شيءٍ على ما يرام؟"

أومأ كريس ليتنهد "حللنا المشكلة وسارت الأمور بشكلٍ جيد" ليبتسم جي يونغ بخفة ويقترب منه ببطئ "وهل سارت الأمور مع كاي كما توقعتُ؟" لينظر كريس له مطولاً "أنتَ بجدية ستفقدني صوابي، لا أستطيع فهم ما تفكر به" سحبهُ من خصره ليصبح واقفاً بين ساقيه "فيمَ كنتَ تفكر حينَ وضعت ذلك في حقيبتي؟"

ضحك جي يونغ معيداً رأسه للخلف قبلَ أن يُعاود إسناد جبينه على جبين كريس مراقباً عينيه "كانَ عقلي مليئاً بالأفكار كريس"

يمكنُ القول من تعابير كريس أنه هادئ، إلا أن عقله كانَ عاصفاً جداً حينَ سمع 'كريس' من شفتي جي يونغ.. من المؤكد أنه يفكرُ بشيءٍ كبير، ويُحاول إخفاء الأمر عنه.

حركَ كريس يده على ظهر جي يونغ قبلَ أن يدفنَ وجهه في صدره للحظات ويُعاود النظر له "لكنني سمعتُ أنكَ كنتَ تسيءُ التصرف في غيابي، كما لو استغليتَ الفرصة للخروج بمفردك للنادي" ليتنهد جي يونغ بحرارة معيداً رأسه للخلف حينَ استشعر أنفاس كريس الساخنة ضد صدره.

"كنتَ بمظهرٍ مثيرٍ جداً هاا" ليحرك يده الأخرى على صدره يخدشه بخفة "كدتُ أصاب بالجنون حينَ رأيتكَ بذلك القميص الشبكي"

عض جي يونغ سفليته بإثارة "سيهوني وشى بي من جديد.." ليضحك كريس بخفة "لم تكن تنوي إخباري إذاً هاا؟" ليضحك جي يونغ "وهل يُمكنني إخفاء ذلك عنكَ ريسي؟ حتى أن حراسك كانوا حولي طوال الوقت"

نفى كريس برأسه "لماذا أنتَ لماحٌ جداً؟" ليحرك جي يونغ يده على وجنة حبيبه "عليَّ أن أكون كذلك إذا كنتُ سأبقى بجوارك، فأنتَ جذابٌ جداً.. وإذا لم أكن لماحاً بما يكفي سأفقدك" ليرفع وجهه له ويقبل شفتيه بعمق.

"أنتَ تُحاول الآن تضييعي وجعلي أنسى ما فعلتَهُ، لكنكَ مُخطئ يا عزيزي" نطقَ كريس بذلك مع ابتسامة جانبية ليسحبه على فخذيه "دَعنا أولاً نُصلِح ما قمتَ به، فأنا بالكاد تَجاهلتُ عدم القيام بذلك بمجرد وصولي لهنا بصعوبة"

جي يونغ نطقَ بخبث "لتلكَ الدرجة ريسي~" ليصفعه كريس فجأة "وأكثر، كيفَ تريديني -صفعة- أن أتصرف حينَ -صفعة- أراكَ بذلك المظهر -صفعة- في النادي -صفعة- أمامَ الجميع -صفعة- وفي غيابي -صفعة- بمفردك؟"

-15- ѕє¢яєт/ سر -🔞-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن