. ݁₊ ⊹ . ݁˖ . . ݁₊ ⊹ . ݁˖ . . ݁₊ ⊹ . ݁˖ . . ݁₊ ⊹ . ݁˖ . ݁كَانَت الأيَام التالِية مَلِيئة بالتَوتِر غَرِيبة، وجَد جِيمِين نفسِه يُتَطَلِّع إلى زيارات طَبِيب مِين، بَشِدة! تجَاوزتُ مُجَرّد ترَقب...
كانّ يُنتَظر عِند البَاب، وَقلبَهُ يرفرف عِند صَوتٍ خَطَوات الطَبِيب تِقتَرَب، أصبحت مُحادَثاتِهم أطول، واِبتَسَامَاتهُم أكثِر صِدّقاً!
وَتحوّلت آلجَلَسات آلفِنية إلى رَقصَة صامِتة مِن آلتِفهُم والدعم، وَتَحَدّثت أعيَنهُم بالكثِير دُوَن لَفَظ كَلمة وَاحِدة..
اِستيقظ جِيمِين صَبَاحاً ليُجد لَوحة قمَاشية جَدِيدة وَمجمُوعِة مِنَ الألوان الجَدِيدة على طاوِلَة بجَانب سَرِيره، نَظَر إلى الأَمَامَ ليّرى طَبِيب مِين يَراقبهُ مِن المُدخل، واِبتسامة دافِئة على شِفتيه
قال قبّل أنَّ يُغادِر غُرفَة "أعتِقدتُ أنك قِد تُحتاج إليها.." هَزّ كَتِفَيْهِ بإبتِسامة خَافِته وغادِر
ألتِقط جِيمِين فُرشاة، وَحُسّ بثِقلها فِي يَده، كَانَ يُحدِق فِي القمَاش فارِغ، وَمِسَاحَات آلبَيضاء مَرآة لأفِكارهُ المُضطِربة، ومجموعة من الألوان الجديدة على طاولة.
مما أشعل شرارة الإبداع داخله وأثار في نفسه رغبة قوية في التعبير عن مشاعره وأفكاره من خلال لوحة فنية جديدة، عِندمَا بدأ فِي رَسَم، شَعَر بإِحسَاس بالسَلام كَآنَ غريباً تِقرَيباً، تدفّقت أَلالوَان، وَدوَّمت فِي مشهد غابَة هَادِئة، ولَم يُكَن يُسمِع أي أصَواتٍ سوّى صَوتٍ تساقِط أوراق الشجَرة وصِياح البُّومة آلبعِيد..
تحوّلت الأيَام إلى أسَابيع، وأصبَحت آلجَلَسات آلفِنية أطول، غالباً مَا كان الطَبِيب مِين يُبَقى بعدّ اِنتهاء مُناوبَته، وتُمتِد مُحادثاتِهما حتِى الليل، كانا يُجلسان جنباً إلى جنب، وضَوء الوَحِيد التِي كَانَ يأتي هُوّ مِن المُصباح موجود بالأعِلى، مُلقيًا ظَلاَلاً طَوِيل عَبَر غُرفَة
وَجِد جِيمِين نفسُه مُنفتِحاً أكثِر مِن ذِي قبل، ويُشارك الطَبِيب أحلّك زوايا رُوحِه دُونَ الخوف مِن الحُكم!
تضاءلتُ همسات لدِيه إلى أَصداء خَافِته، وآلعلاقِة بين جِيمِين والطَبِيب أصَبحت أقوَّى، لقِد كان نِوعَاً غرِيباً مِن الحُبَّ، ولِد مِن الألم المُشترِك والرِغبة فِي الشِفاء...
أصبح جِيمِين يُرَسَم على لَوح خاص به بحمَاسة مُكتشِفة حديثاً، وأصبَحت ضربات فرشِاته أكثِر ثقة، والألوان أكثِر إشراقاً!
أنت تقرأ
𝐘𝐌 || مَصْدَرُ إِلْهَامِيِّ
Cerita Pendekمين يونغي، الطبيب النفسي العازب، يعيش لحب عمله وتفانيه في مساعدة الآخرين، بينما بارك جيمين، الشاب الذي يحمل عبء الهلوسة الذهنية بسبب ماضيه المظلم، يجد في تفاعله مع مين يونغي نوعًا من السلام الداخلي. تحذير ‼️ الرواية مِثلية 18+ توب يُونغي / بوتوم ج...