رن هاتف تايهيونغ و هو في المكتب ليجدُه صديقه كريستايهيونغ : هل و أخيرًا تذكرت ان لديك صديق أيها العازف؟
كريس : اصمتُ لدي مفاجأة لكَ ، هُناك حفلة موسيقية في الأوبرا الليلة و لأني صديق وفي لك و اعرف انك تحب الموسيقي كان علي اخبارك ، أيضًا سأعزف الليلة في الحفلة معزوفتك المفضلة ! . ، عليكَ بالحضور من اجلي و من أجل حُبك للموسيقى .
تايهيونغ : سأفعل ، سأذهب لجلب تذكرة كي لا افوت عزفك اليوم و لاني اشتقت لكَ ، وداعًا ايها العازف .قفل الخط و اتجه خارج المكتبة و قد قرر التمشي قليلًا للاوبرا لـِ يتأمل تِلك المدينة الذي أتي إليها منذ سنة و نصف و كانت سبب شهرتُه الكبيرة و تكوين كُل صداقاتُه بعد أن كان وحيدًا .
______________________
الساعة الثامنة مساءً .
ارتدي تايهيونغ بدلتُه الذي يرتديها دائما و هو ذاهب الي الأوبرا .
توجه إلي سيارتُه و كان يشعر بأن نبضُه مُضطرب كأنه يشعر انهُ سيلتقي بِها ، و هل يشعر بِها قلبُه؟يقود سيارته الي وجهتُه المُحببة له منذ أن كان طفلًا , إنه يحب البيانو و الجيتار و دائما ما تكون معزوفته المفضلة من البيانو و لأنه لم يستطع أن يُصبح عازف فـ قد التقي بصديقُه كريس لكي يطرب أذان تايهيونغ بعزفُه دائما و لولا ذلك الصديق ما كان اليوم في طريقه للاوبرا
وصل إلي وجهتُه و نزل من السيارة ليجد كريس ينتظره بالخارج .
كريس : مرحبًا تايهيونغي هل اشتقت لي لدرجة أنك تأتي لرؤيتي بكل تِلك الاناقة؟ انك فاتن للغاية في هذه البدلة ، محظوظًا حقًا من يمتلك صديقًا جميلًا مِثلُك
تايهيونغ : اشتقت لكَ كثيرًا عازفي المُفضل ، و قد أتيت هكذا لكي أبهرك بِي .
ضَحك الاثنان معًا ثم توجهوا للداخل و اخذ تايهيونغ كُرسيه في الصف الأمامي و دخل صديقُه ليستعد .Taehung pov :
شعرت فجأة أن قَلبي ينبض بشدة و كأنه سيخرج من قفصُه الصدري و لأشتم تِلك الرائحة التي كانت دائما مألوفة لِي ، لطالما كانت تِلك الرائحة مِنها كُلما كانت تحضنني .
نظرت إلي يَميني لأجدها .. ، وجدت من كَانت تُطرب قَلبي بضِحكاتها و من كانت تُعذبُه بِـ بُعدها ، تِلك المرة لم استطع تجاهُلها ، لم استطع ابعاد عيناي عنها و هي بتِلك الهالة ، لطالما كانت دائما جميلة و أنيقة ، دائما ما كانت تُوقعني بِها بسبب انها فاتنة في كل شئ لكِن كيف عليها أن تكون فاتنة لتلك الدرجة بالاسود؟ لا أذكر أنني قد رأيتها بالأسود من قبل ، و اليوم الذي كُتب علي أن أراها بِه نكون مفترقين ، و قد دخل كريس في تلك اللحظة ليبدأ بالعزف ، و قد عزف معزوفتنا! تِلك المعزوفة التي لطالما كانت المعزوفة المفضلة التي كانت تُحب أن تسمعها و هي بين أحضاني ..
End of pov.
أنت تقرأ
أ-قدري لقائك أم فُراقك؟
Romantikقد كُتب عليّ أن القاكِ كي احبِك و كُتب عليّ الوقوع في حُبك كي اتذوق مرارة فُقدانك لكن هل كان هذا قدري حقاً ! أن القاكِ و احبِك فـ ينقلب عليّ ذلك القدر ليكتُب فُراقك عني ؟ - كيم تايهيونغ - سيلين Started : 23/7/24 End : ?? ⚠️ لا يُسمح بسرقة اسماء ا...