•مشاعر غير واضحه•

1.6K 45 13
                                    

عاد الى المنزل وهو متعب اتت والدته وقبلته على جبينه قائلةً:  هيا صغيري غير ثيابك واغتسل لكي تاكل طعامك
ردف ابنها الوحيد بعيون يملئها الأسى: ليس لدي شهيه

اراد الذهاب لكنها امسكته بعد ان لاحضت وجهه الشاحب وملامحة الهزيله.
مينا: جونغكوك!..هل انت بخير؟..انت في حاله غير طبيعيه ما بك؟

بكى ذلك الفتى فوراً قائلاً: ل..لقد...لقد ذه..ذهبت..ذهبت وتركت قلبي اوما
مينا: ل..لیسا!

___________________

عائلة جيون عريقة جداً فهي مشهوره بشركات العقارة . ف جيون يمتلك اكبر شركة عقارات في اوربا. وسلسلة فنادق كبيرة في اليابان والكوريا الجنوبيه. وغير ذلك اخوية العاملان في مجال مصانع الاجهزه. كانت سمعة عوائل جيون مثالية امام الشعب الكوري.

وهم يعتبرون من اكثر العوائل ثراء في الوطن.
اما جونغكوك يعمل في شركة والدة الرئيسية في كوريا. ودائما ما يحصل جونغكوك على شهره بين الفتيات. وهو الحبيب المثالي والثري والوسيم والخ...

جونغكوك ذو 29 عام ، وحيد والديه. يحب جونغكوك الاماكن الهادئه كما هي شخصيته بالضبط. فهو كتوم ومتحفظ. وبالفعل اكمل دراسة الجامعه والمدرسه وخرج بنتيجة عالية. وبالطبع التحق بوالده في العمل واثناء هذهِ الفترة تعرف عن فتاة  تدعى ب "ليسا" ..

اصبح بينهما علاقة وظن انها علاقة حقيقية ومشاعر ليسا نفس مشاعره ، لكنه اخطئ. ولقد تمت علاقتهما لمدة طويله ولم يعرف احد الا والديه.

ان ليسا فقدت والديها منذ ان كانت صغيره. وتربت بين ايدي جدتها. عاشت ليسا حياه باهته.
احبها جونغكوك وعشقها بشكل لا يوصف على الرغم من ببرودها المستمر اتجاهه..

تقول له بالهاتف"اوه حبيبي انا الان في الصالون لا يمكنني رؤيتك.."
وهو يراها مع اصدقائها تضحك وتمرح. بعد مدة اعتاد على كذباتها المستمره الى ان اتى ذلك اليوم.

كان جونغكوك متعلق منذ صغره بالشاطئ القريب من المنزل وذلك بسبب اللحضات الجميله التي عاشها على تلك الرمال. دائما يتذكر ضحكات والديه وصوت حبيبته هناك. فهو مكان هادئ ولا يُسمع فقط صوت الامواج.

في ذلك اليوم بالذات كان جونغكوك يتمشى هناك. كان ينظر للامواج وهي تتسابق للوصول. نظر للامام ليرى هناك شخصين يجلسان بجانب بعضهما كالحبيبان. تقرب قليلاً وراى الرجل والفتاة التي بجانبه..

ليستدير ويعود بطريقه ، لكن اوقفته جملة مؤلوفه
"بين ذراعيك فقط أشعر بالامان حبيبي"
استدار وعاد لجهه الشخصين ورأها تضع راسها على صدره وهما يضحكان..

بالمعنى الحرفي اشتعل بدن جونغكوك لغيرته وغضبه ومشاعره التي تم سحقها. لقد قالت له هذهِ الجمله وبنفس الطريقه أيضاً..
كان يريد يصرخ لشدة غضبه. كيف استطاعت خيانته بهذهِ الطريقه.

قطي أم عسلي؟       ? My cat or my honeyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن