يشير: دعني افسر لك ايها المدير. انها لم تكن الا صفقة موت. خلال هذا الاسبوع ستكون جثته امامك. ليس من المعقول طلب مليار واحد كصفقه مع اكبر شركه للعقارات.
باسل: افهم من كلامك ان جيون جونغكوك عقد صفقه مع الموت اليس كذلك؟
يشير: نعم سيديباسل: ماهي الخطه؟
يشير: سيدي سنغتاله. سيدخل "ابيك، وبليين، وهتان" كموظفين بثياب الرسميه جيوبها الداخليه مسلحه. سوف تتوجه بليين الى الحمامات العموميه وتفتعل حريقاً هناك وعندها سيرن جرس الانذار.
بينما تعم الفوضى يذهب الاخران الى غرفة جيون جونغكوك ويهاجمان الحرس والموظفين لتعطيل اجهزة المراقبه. ثم يغتالا الرئيس.باسل: اريد رأسه غداً. وجثته مقطعه. ومقلتيه مفصوله عن جسده. انصرف!
خرج يشير من المكتب وذهب لغرفة العملاء.
دخل وراى الشباب ومن بينهم "ابيك وهتان وبليين"يشير: ابيك وهتان وبليين. سيتم تنفيذ المهمه غداً. جهزوا انفسكم.
ᱝ
استيقظ ذو العيون الغرابيه حالكة السواد. كان مستلقياً على ظهره رفع راسه ليرى جيمين نائماً بطريقة غريبه جعلته يضحك. كان نائماً على بطنه لكن بالطريقه المعاكسه فوق الاكبر. حيث ان مؤخرته امام كوك مباشره.
كانت عاريه يكسوها سوى بكيني ابيض. امسكه الاكبر وقلب جسد الاخر ونومه بالشكل الصحيح. وقبل شفتيه وبقى متأملاً لملامحه.
كان ثوبه ذو ازرار مفصوله حيث ان جسده مكشوف تقريباً. وضع الاكبر يده على صدر الاصغر متحسساً بشرته الناعمه والجميله. ثم انتقل لجمال حلمتيه. ورديه جميله. كبيره وناعمه.
دنى كوك وهاجم احداهما. ممتصاً بشغف مسبباً احمرارها. والاخرى يداعبها. وكان يئن للذاذة الطعم.
مرت خمس دقائق وعشر دقائق وعشرين دقيقه الى ان جيمين بدا يستيقظ تتدريجياً شاعراً بالالم.
فتح ذهبياته وراى راس كوك على صدره وحلمتيه تنفرك بحراره. امسك براس كوك وردف: ب..بابا؟
رفع راسه ونظر لميني المحمر ليردف: م..ماذا تفعل؟
جونغكوك: ارضع
ثم عاد لامتصاص الحلمتين.احمر جيمين متفاجئاً لجواب بابا الجريئ. ثم قال:
ب..بابا انت لست طفل لكي ترضع!.. ابتعد
كوك: ما شانك؟
جيمين: انها خاصتي!
كوك: لكنك ملكي..عبس جيمين خجلاً ثم رمى راسه على السرير قائلا: دعني انام
رفع الاكبر نفسه واعتلاه قائلاً بنبره عميقه متلاعبه:
ما رايك ببعض المتعه؟كعادة جونغكوك. الجنس الصباحي.
غضب ميني وخجله اختلطا معاً: هل هناك صباح واحد سمحت لي بإن استيقظ طبيعياً؟!!
كوك: لا..ولن اسمح
جيمين بغضب: اللعنه عليك!
أنت تقرأ
قطي أم عسلي؟ ? My cat or my honey
Teen Fictionاذنان بيضاء اللون. ذيل طويل مغطى بشعر أبيض ناعم. مخالب حاده. _قط؟ _نعم "النهايه سعيده" حُذفت الرواية سابقاً بسبب بعض المشاكل. تتم اعادة نشرها بشكل يومي. (كل يوم جزء) للكاتبه ايسل JX0__YI9💫