حمل🩷

516 27 43
                                    

اصبحت الساعه السادسه في فترة العصر.
استيقظ كوك فاتحاً عيناه على ضوء الشمس الدافئ. الذي ينبعث من النافذه.

نظر لصغيره النائم بنوم غائر. طبع قبلته على خد طفله. ونهض من السرير دخل للحمام استحم ونظف جسده يبهر عسله باثارته. ارتدى تشيرت اسود نصف اكمام. وعضلاته بارزه بشكل ضخم. وذراعية الكبيره. مجرد النظر اليها ترى الرجوله. ارتدى مع التيشيرت بجامه مريحه سوداء.
رتب شعره وارجعه للخلف كاشفا حواجبه المحدده التي يحبها حبيبه.

خرج من الحمام ليرى طفله نائم على نفس شكله. اخرج زفيره براحه لان جيمين لم يسقط من السرير. ذهب اليه وجلس بجانبه وابعد خصلات شعره عن عيناه. ليردف بهمس ونبره هادئه: عسلي..
لا يزال جيمين منغمس مع احلامه.
كوك: عسل بابا لماذا لا يستيقظ ممم؟
همهم جيمين بوسط نومه بنبرة طفوليه وناعمه مما جعل الاخر يبتسم بضرافه.
كوك: انه يهمهم بوسط نومه ويتجاهل بابا الذي يوقظه...

جيمين بنعومه وخفوت: ا..انه مستيقظ
قبل كوك شفتيه وردف امامها بهمس: اذا دعه يفتن بعيناه امامي.
فتح جيمين عسليتيه ببطئ. ورموشه بصعوبه انفكت من بعضها. عيناه منتفخه من عمق غفوته.
ابتسم كوك لعيناه الساحره.
بعد ثواني جلس جيمين ونظر لشكل جونغكوك وعضلات صدره ومراسمها الصخمه.
انزل راسه. ليسحب كوك. جلس كوك واسند ضهره على واجهة السرير. جلس جيمين على عضو جونغكوك وهو نصف عاري. يرتدي تيشيرت ابيض لفخذيه. جسده ذو الصفاء. والملمس الطري. ورائح الجنس اللذيذه التي تملئه.
جسده ذو علامات الحب الخفيفه. وبواقي اثاراها. لكون جونغكوك لم يطبع علامات بعد اخر مره مارسا الجنس بها. (اول مره)

جلس جيمين بحضنه مفرقاً فخذيه على خصر كوك.
جلس بغنج وهو ينظر لملامح جونغكوك بتمعن. مقوس ظهره للامام جاعلاً من مؤخرته تنبرز بشكل مثير جدا.
ابتسم كوك لنظرات طفله المتمعنه به.
قبله على شفتيه. نظر لخلف جيمين. كان هناك مرايا امامهما. مرايا طويله بشكل مستطيل.
شاهد كوك القليل من خوخة جيمين. واثارتها. مد يده وبدا يداعبها ويهزها. ليشعر بكفين طفله على عضلات صدره البارزه. نظر لكفيه التي تتحسس بعضلاته.

جيمين: كوكيي
كوك: عيون كوكي
جيمين: ه..هل يمكنني س..سؤالك؟
كوك: بالطبع
جيمين: ه..هل ابيك كان وسيم مثلك؟
ضحك كوك بخفه ليردف: لماذا؟
جيمين: ل..لا ف..فقط ار..اريد ان اعرف لانك جميل جدا و..وكانك خُلقت في الجنه
تنهد جيمين اخر كلامه بخفه. ارجع كوك راسه للخلف وهو يضحك..
نظر جيمين لعنقه وتفاصيله. سال لعابه. مرسوم بذقه. بمراسم سمراء. وجزء اخر ابيض متدرج للاسمر باثاره. قطع شروده كوك الذي انزل راسه ينظر لطفله بضحك: ان والدي وسيم والدتي جميله جدا. وتزوجا وخلقت انا.

انزل جيمين راسه يعض على شفتيه ووجنتيه محمره لشكل كوك. وهو لا يزال يشعر بعضلات صدره لكونه لم يزيل كفيه من صدر كوك الضخم.
امسك كوك براس عسله وسحبه اليه دامجاً شفتيهم.

قطي أم عسلي؟       ? My cat or my honeyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن