🏛إيطاليا🏛

534 40 82
                                    

لن يتواجد اجزاء بعد..لضعف الدعم.
المشاهدات تصل الى المئات بينما النجوم عدداً بسيطاً.
اشكر كل من صوَّت على اجزائي. اقدر هذا بشده. ومن اكتفى بالنظر  لا اهلاً ولا سهلاً.


』』』『『『




فجأه تم فتح باب المكتب...
رفع كوك راسه ناظراً لمن اقتحم لحظاتهما الذهبيه. وجيمين مخدر تحته. كانت مينا والدة جونغكوك وحارسها الذي استدار بسرعه من المنظر الذي شاهده!

مينا بتلعثم: ج..جونغ..ك..وك!
توسعت عيون جيمين فوراً عندما سمع صوتها وفاق من خدره ودفع كوك الذي نهض وعاد لوعيه. نهض جيمين ثم تعثر ووقع اسفل الطاوله مختبئاً تحتها بوجه يحترق خجلاً.

من الجيد انهما لم يبدآ بشيءٍ مخل اكثر. سوى القبلات الفرنسيه والملامسات الحميميه.

فطسَ جونغكوك ضاحكاً على جيميني الذي تعثر محاولاً مساعدته. دفعه الاصغر المحمر مما جعل جونغكوك يكتم ضحكته فوراً.
ساد الصمت بين صدمة الام وجونغكوك الكاتم لضحكته بابتسامه عريضه.
ليردف الاكبر: أنا آسف عما رأيتي اوما

مينا شعرت ان من الواجب تهزيئ ابنها عما يفعل هنا. وعدم حرصه على نفسه وعلى زوجه المستقبلي. لتردف: انت بوسط عملك!.. اخبر جيمين بأن يتناول اقراص منع الحمل بانتظام!

خرجت واغلقت الباب ليذوب الاکبر ويقع على الارض وهو يضحك للـ لحضه الغبيه التي حدثت للتو. نظر لجيمين الذي يغطي وجهه المحمر بكفاه.

كوك يضحك: حتى انتصابي اختفى من شدة تفاجئي.. (يقهقه)

جيمين باحمرار: لماذا الباب لم يكن مقفلاً!
ضحك جونغكوك اكثر ليردف: لم اتوقع قدوم احدهم!

عبس ميني قائلاً: أصبتُ بالخفقان
قهقه كوك وسحبه اليه ثم حمله من الارض وحضنه وقلبهما بحاله هستيريه. بعد دقائق هدا جيمين وشربا بعض المياه بين نكات سخيفه على الموقف الذي حدث. من الجيد انها مينا ولا احد الموظفون.


نزل جيمين تابعاً الاكبر الذي في قاعة الاجتماعات بسبب انه موعد اجتماع مع شؤون ايطاليه. دخل جيمين ليراه يتحدث مع احداهن وكانا يضحكان.

سالي: حقاً لقد افتقدناك يا سيدي. حتى بعد ذلك الخبر لم يدخل احد لمكتبك لدرجه انه اصبح كتلة غبار فقط.
كوك بضحك: لا باس لقد عدت الان وافضل من قبل.
سالي: سيدي

كوك: نعم
سالي: هل يمكنني سؤالك؟
كوك: نعم
سالي: اعتقد ان هذا السؤال شخصي قليلاً
كوك: اسألي سؤالك وخلصيني

سالي بتوتر: ه..هل م..موظفك الشخصي الذي يدعى جي..جيمين هل هو فرنسي الجنسيه؟
كوك: لماذا؟
سالي: ف..فقط م..ملا.. ملامحه لا تبدو اسيويه.
كوك: ماهو شأنك؟

سالي: ل..لاشيء سوى الفضول
كوك: ضعي هذا الفضول في انفك واحضري الملفات
انزلت راسها باحراج وردفت: حاضر سيدي

قطي أم عسلي؟       ? My cat or my honeyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن