الجنس الصباحي☀️

537 21 23
                                    

2:23 مساءاً
فتح جونغكوك عيناه على شيء رطب على صدره.
فتح عيناه وبالكاد يمكنه الرؤيه بسبب عمق نومه والتصاق جفنيه. نظر للسقف.
ليبتسم عندما شعر بشفتين حبيبه كانت ترضع بحلمته ببطئ. وهو يشعر بانفاسه الدافئه.
شعر بجسد محبوبه وهو عاري. وينام على بابا خاصته ويعبث بحلماته.


دنى كوك ووضع يده على راس طفله ويلعب بخصلات شعره الكثيف. ليردف بعمق: كيف حال مشاغبي؟
ابتعد ميني عن حلمة ابيه وردف ببراءه: انه يتالم لكنه بخير
وعاد يرضع. ضحك كوك على طريقة جيمين بالكلام. ليحضنه ويستدير ويجعل جيمين اسفله.
اعتلاه وبالفعل جيمين لم يترك حلمة ابيه بل بقى متمسك بها يرضع بدون توقف.
امسكه كوك وردف: ابتعد طفلي دعني اتحدث معك.
ئن جيمين بتذمر وابعد يد كوك عنه.


كوك بضحك: هذا يكفي صغيري.
ابتعد جيمني عنها ونظر لابيه ببراءه وردف:
ماذا تريد مني؟!
كوك: النظر لك.
احمرت وجنتين جيمين بسبب نظرات كوك ونبرته اللعوبه بالكلام. ليضرب صدره ويردف: بابا اريد الطعام

مد كوك يده تحت الملائه متجهاً لفتحته.
ادخل اصبعه بدون مقدمات.
تاوه جيمين او شبه صرخ. وحضن ابيه وهو محمر.
جيمين: ل..للا . با..بابا تو..توقف أاه
كوك: هل تعلم انني افضل الجنس الصباحي؟
جيمين: ما..ما شاني بهذا!
بدا كوك يحرك اصبعه ويردف: ماذا ما شانك؟..انت الذي س...

جيمين بصعوبه: حسناً اصمت ف..فقط آآه
قهقه كوك بعمق ليدفع اصبعه الاخر بجوف جيمين الذي تأوه بصوت عالي. كان يتالم بكثره لان لا يوجد مزلق او شيء من هذا القبيل لكي يساعد بانزلاق اصبعين كوك بداخله.


اخرج كوك اصابعه. ودمج شفتيهم بقبله فرنسيه بلسان واحد وهو للغرابي الذي كان يتجول بثغر جيمين الذي قذف لعابه خارج فمه متسلل على خده. سحب المزلق من الطاوله ودهن على فتحة طفله وهو يقبله بنشوه.
دهن الباقي على قضيبه وبدا يدخله بداخل معشوقه ببطئ. فصل جيمين القبله صارخاً بصوت مبحوح بين احضان الاكبر.

دفع كوك كل قضيبه بداخل جيمين دفعه واحده.
صرخ جيمين وبدا يضرب اكتاف وصدر كوك.
كان جسده يرتجف للشيء الذي دخل به فجأه.
وخوخته فزعت بسبب هذا الذي اتى وطعن باحشائها.

نزلت دموع جيمين وبدا يبكي.
بدا كوك يدفع تحت الغطاء. وهو يحضن طفله ويتاوه.
ليهمس كوك: اخفض صوتك.. انهما مستيقظان الان آه

جيمين بارتجاف وبكاء: ..ل..ليست م..مشكلتي اااه....ا..انت تريد ه..هذا الان آآه

صفع كوك خوخته قائلاً: ساريك اذن..
ابعد الملائه عن اجسادهما. واخذ القميص المرمي على الفراش. واراد اغلاق فم جيمين.
لكن ميني اوقفه وردف ببكاء: م..ماذا تفعل باباه
دنى وربط فم جيمين بوضع القميص وشده من خلف راس طفله الذي حاول فتحه لكنه فشل.


اعتلاه واصبحت سرعته جنونيه. يضرب نهايه جوف جيمين الطري الذي كان هادئ منذ الصباح وفجاه دخل به قضيب ونكحه. يدفع ويدفع بقوه وهو ينظر لعسله الذي يملك وجنتين حمراء. وعيون تذرف دموعها. مرتخيه بعسليتها.
واذنين كبيره بيضاء نازله للاسفل.
وذيل يشعر به يحوط ذراعه. يدفع وهو يشعر بفخذين طفله مرتخيه على خصره.
يشعر بجوف خوخته المبلل بحراره. يشعر بان طفله سينقسم لنصفين اذا مارسا جوله اخرى.

قطي أم عسلي؟       ? My cat or my honeyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن