قرروا السفر الى سيول حيث والدي جونغكوك.
ان جيمين وكوك اصبحا يلقبان تاي بال"عاشق"
بسبب فرط اعتنائه بزوجته الحامل.
لقد كان دقيق جداً بذلك ، كانت ميسو تحب ذلك على الرغم من مبالغته.
واحضر لها صناديق كثيره من الشكولاه المفضل لديها في فتره الحمل.لقد تولى جونغكوك امر السكن في سيول واخذ لهم شقه كبيره تسع لجميعهم. حيث كانت الساعه الثالثه فجراً وهو يتصفح على الحاسوب.
ليستمع لصوت خطوات بطيئه وناعمة الحس من خلفه. ابتسم مدركاً ان هذا صوت قطته.اتى ميني وابعد يدين جونغكوك من الحاسوب ورمى نفسه بحضن الاكبر دافناً وجهه بعنقه.
تنهد الاكبر لرائحه قطته الجميله التي تسحره كالعاده.
ليردف جيمين بهمس: بابا
كوك: اجل حبيبي
جيمين: متى تنام؟
كوك: الان حلوي
جيمين: هيا اذن!كوك: دعني اطفئ الحاسوب
جيمين: لا الان!
كوك: هي نقره واحده فقط
اطفئه وحمل ميني للغرفه ووضعه على السرير واعتلاه. دمج شفتيهما بقبله دافئه.
فصلا القبله ليردف جونغكوك: ما رايك بجوله ساحره مثل عيناك؟
احمر جيمين وقرص حلمتين جونغكوك الذي تاوه اثر ذلك قائلاً: اتركها ميني انها متورمه بسبب امتصاصك لها كل ليله!
ابعد يد ميني الذي قال: اصمت اريد النومكوك: تحلم بهذا
ليفترس عنق قطته التي حاولت ابعاده لكنها فشلت.
لم يكن يريد الاكبر ان يطبعه علامات لكنه طبع واحده ثم تبعتها الثانيه والثالثه والرابعه الى ان اصبح عنقه مشوه بالعلامات.
كان صاحب العنق يبكي محاولاً ايقاف جونغكوك.دنى وسحب بجامه ميني وبوكسره ليظهر عضوه الزهري الصغير الذي تلقى القبلات واللعقات الى ان انتصب من قبل جونغكوك.
انتقل الى كراته المحمره وبدا بالتقبيل بشهوه.
وميني يتاوه بعيون دامعه.ليضع اصبعه على فتحة ميني وبدا بفركها ودعكها. بدا بلعقها لكي ترتخي وتستعد جيداً.
ادخل اصبعه فيها ونكحها به مما جعل ميني يتاوه باسم "بابا".
بدا يتلوى على الملائه بجسده ليضع الاكبر يده على بطن ميني ليثبته عن الحركه ويوسع فتحته جيداً.
هذهِ الحركه اخجلت جيمين كثيراً.بعد فتره قصيره اخرج كوك اصابعه قائلاً: نم على اطرافك الاربعه حلوي
جيمين ببكاء: ل..لا
كوك: ستعاقب عقاب لئيم على هذا صدقني.. هيا
تنهد ميني ونام على اطرافه الاربع بارزاً خلفيته ذات الفتحه الحمراء الشهيه.
كانت مرتخيه وغارقه بسوائلها الشفافه الساخنه.
راغبةً بقضيب ضخم وكبير يملئها.
كشف جونغكوك عن قضيبه واعتلى ميني من الخلف مقبلاً عنقه وخده ليتبع ذلك اختراق فتحة ميني دفعه واحده.صرخ جيمين مع زمجرة جونغكوك. لينتحب جيمين باكياً. ارتجفت فخذاه واصبح غير قادر على ابقاء نفسه بهذهِ الوضعيه. قضيب الاكبر لم يدخل كله بل نصفه لذلك قام جونغكوك بامساك خصر قطته وحوطه بذراعه مما قشعر بدن الاصغر.
أنت تقرأ
قطي أم عسلي؟ ? My cat or my honey
Teen Fictionاذنان بيضاء اللون. ذيل طويل مغطى بشعر أبيض ناعم. مخالب حاده. _قط؟ _نعم "النهايه سعيده" حُذفت الرواية سابقاً بسبب بعض المشاكل. تتم اعادة نشرها بشكل يومي. (كل يوم جزء) للكاتبه ايسل JX0__YI9💫