{12:55بعد منتصف الليل🦉}
"آاااه دادا آاه اسرع..آااه!"
يدفع الاكبر بسرعه. بداخل ذلك المهبل ذو الباطن الطري الحار.كان يحتضن دودو الضخم بلطف.
كان جونغكوك يئن بحده متناسياً اضافر يده اخترقت فخذي عسله الصارخ. بشهوه ومتعه. وصلا لذروتهما وقذف بجوف طفله الذي دخل برعشات الجماع المتتاليه. بدأ يئن بطفوليه واسترخاء شديد.
اعتلاه جونغكوك واخرج قضيبه الملطخ بالمني الابيض اللزج. اخرجه ببطئ تزامناً مع تأوهات الاصغر. لياخذ اصبعيه الاوسط والسبابه ويدخلهم معاً بالفتحة المملوءه بالمني. ادخلهما بالكامل و حرك نهايتهما بسرعه.
حيث بدأ يداعب صغيره الذي نسى كل شيء حوله لمداعبه بابا التي تذيبه على السرير. بدا يحرك خصره يميناً ويساراً للدغدغه التي يشعر بها. اعتصر الملائه بكلتا يديه وهو يتأوه بصوت رخيم.
كان يقذف باستمرار. والاكبر يشاهد وجنتيه الحمراء وجمالها. عيناه الذهبيه الدامعه وشفتاه الشهيه المخمليه ذات لون احمر دموي
اخرج اصبعيه وقبل شفتين محبوبه النابضه هامساً بصوت عميق: احبك
احمر بكثره ذلك المخدر اسفله قائلاً بصوت منخفض كذلك: وان..انا احبكاخذ جونغكوك قضيبه ثم بدأ بجوله اخرى مع حبيبه الذي فقد عقله وتم سلب انفاسه منه.
في الجوله الثالثه كان الاكبر عنيفاً جداً. صرخ ميني وبكى. حاول عدة مرات ان يبعد الاخر عنه لكنه يتلقى دفعه تهز امعائه. اغمض عيناه وهي تذرف دموعها وكان صوت صرخاته يملئ الغرفه.
اسرع واسرع جونغكوك. كان يتعرق ويلهث بثقل. الى ان بصق عضوه كل ما لديه من مني بداخل مهبل طفله الذي صرخ بصوت عالي جداً. توسعت عينا جونغكوك متفاجئاً لعلو صرخته قائلاً: هل صعقك قضيبي كي تصرخ هكذا!
اعتلاه وحضنه كي يثبت بدنه المرتجف ثم دمج شفتيهما لعل ذلك يهدأ منه.
هدا جيمين او بالاحرى فقد وعيه. اخرج حونغكوك قضيبه ونظر لذلك اللامع ذو اللون الاحمر. كان مملوء بالمني الابيض مما زاد نعومته ولمعانه.
كانت شفرتيه ترتعش ارتعاشاً بسيطاً لعدم استقرار بدن صاحبه.وضع اصابعه عليه يفركه قائلاً بابتسامه: انت عديم الاحساس. عكس صاحبك.
حوّل نظره للذي فقد الوعي بوجنتين محمره وعيون باكيه وحالة مزريه مكملاً كلامه: حساس.. حساس جداًابتسم واضعاً وساده بطريقة معينه على السرير ثم جعل ذراعه تحت ظهر الاصغر وقلب جسد محبوبه.
اصبحت الوساده تحت وريكيه كي ترفع مؤخرته الممتلئه. فرق فخذاه وامسك بوجنتي خوخته وفرقهما كاشفاً عن فتحتها الزهريه المبلله.
(فتحة الشرج)احضر المزلق الطبي وملئها كما غطى سبابته به. وبدا ينكحها ببطئ شديد. واعتلى الاخر من الخلف وبدا يهمس له بهمسات لعله يستيقظ. الى ان اصبح اصبعه بداخل خوخة ميني بالكامل. وعسله بدا يفتح عيناه ذات الرموش المتلاصقه مع بعضها وذات القزحيه الذهبيه وذات الجفون الناعسه الرقيقه. لشعوره بشيء بخوخته واستماعه لصوت دادي خاصته وهو يوقظه.
أنت تقرأ
قطي أم عسلي؟ ? My cat or my honey
Roman pour Adolescentsاذنان بيضاء اللون. ذيل طويل مغطى بشعر أبيض ناعم. مخالب حاده. _قط؟ _نعم "النهايه سعيده" حُذفت الرواية سابقاً بسبب بعض المشاكل. تتم اعادة نشرها بشكل يومي. (كل يوم جزء) للكاتبه ايسل JX0__YI9💫