لا تستعجلي..🍥

352 25 54
                                    

{9:00صباحاً}

استيقظ الغرابي على اصابع صغيره تفعص بخديه وانفاس هادئه قريبه من انفه المدبب.

فتح عيناه الثقيله وراى امامه عيون متلئلئه بلون ذهبي ممتع للنظر. ورموش قصيره لونها اشقر لطيفه. وجسر انفه المثالي وارنوبته الصغيره. وخديه الممتلئه الشهيه بلون زهري. واخر شيء الذي اقسم جونغكوك انه اول شيء سيتذوقه هذا الصباح، وهي تلك الشفتين السمينه الحمراء.

يرى شعره المنكوش بضرافه واذنيه البيضاء الكبيره غارقه بينه. ابتسم بدفئ مما جعل جيمين يتسائل: لماذا تبتسم بابا؟
كوك: اول شيء صباح الخير على هذه الشفتين اللعينه

سحب جيمين المحمر وقلب جسديهما واصبح يعتلي ذاك القط الخجول، مهاجماً شفتيه اللعينه كما يقول.
يمتص وينهل بها بعطش حتى لم يعطي مجال لجيمني بمبادلته. ادخل لسانه بجوف الاخر باحثاً عن لسانه.
سحبه بين شفتيه وبدا يرضع بجنون، وجيمين يئن بالم يريد فصل القبله لكن جونغكوك مصر، ليمسك جونغكوك فخذي جيمين ويفرقهما ويعتليه جيدا. واستمر بعمله الى ان تسرب اللعاب على خدين جيمين الذي اختنق وبدا يضرب صدر جونغكوك بقوه.

فصل كوك القبله، وجيمين سعل بقوه وغص بلعابه. رفعه جونغكوك وناوله كوباً من الماء وهو يضحك. خرج جيمين من الحاله التي كان بها ونظر لجونغكوك بغضب.
كوك: دعني ارى لسانك
جيمين: لماذا؟؟
كوك: فقط دعني اراه

اخرج جيمين لسانه. ليبتسم جونغكوك بجنوح قائلاً: احمر كالرمان
احمر جيمين بكثره وقفز فوق جونغكوك يضربه على صدره بكفيه الصغيره يظن انها تؤلم جونغكوك لكنها تدغدغه ولا تؤلمه لخفه يدين جيمين وصغرها وطراوتها...

كوك بضحك: ساعطيك التونه هذا يكفي
ليحاصر جونغكوك من معصميه ويردف: لتعدني!
كوك : اعدك
جيمين: وعدني انك لن تكون منحرفاً مره اخرى
كوك يقهقه: انت مثير وانت تعلم بي جيداً
تافاف جيمين وردف: انت تزيد رغبتي بك لذا اصمت

انفجر جونغكوك ضاحكاً ليردف: دعك تتعذب برغبتك هذهِ(يقهقه بخبث).
تنهد جيمين وترك معصمي جونغكوك وحضنه. اي نام على صدره..
جيمين بهمس: افعلها ارجوك
كوك: لا
جيمين: لماذا!

كوك: ليس اليوم ولا غداً وبعد الغد. بعد شهر حلوي
نهض جيمين من السرير متجاهلاً جونغكوك ودخل للحمام بصمت. مما جعل جونغكوك يستغرب. ليدرك بعد ثواني انه حزن.

نهض خلفه وفتح باب الحمام ببطئ ليلمح ثيابه كلها مرميه على ارض الحمام باهمال وهو يجلس بالبانيو والماء مفتوح عليه. ليخلع جونغكوك ثيابه ويبقى فقط بالبوكسر الاسود متعمداً..
دخل للحمام وبدا يحمل ثياب جيمين من الارض التي تتسلل الى البانيو.

و جيمين وبدا ينافس الطماطه باحمرار وجهه واشتعاله لرؤيه جسد جونغكوك المثالي بحق الجحيم.
خصر متناسق مع الوريك وعضلات منحوته بدقه وبشره داكنه سميكه. وفخذان ضخمان ومرسومان ببعض العضلات واكتاف عريضه وبارزه. وتلتقي بذراعين واحده مملوءه بالوشم الاسود. ويتبع ذلك شعره الاسود الفحمي.

قطي أم عسلي؟       ? My cat or my honeyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن