غَيْرَهـ🔥

519 25 41
                                    

في المساء كان جيمين جالساً بحضن كوك. يضع راسه على كتف الاخر ويتنفس بهدوء. عيناه ستنغلق بنعاس. وكوك يشاهد الفلم مع صغيره.
بدات عيون جيمين تغمض لا ارادياً من شدة نعاسه رغم ان الوقت غير متاخر لكنه تعب كثيرا الليلتان الماضيتان لذا بدا يشعر بخمول جسده.
جيمين بخدر: ب..بابا
كوك: اجل طفلي
مد ميني يده لحلمة كوك من فوق تشيرته وبدا يلعب بها ليردف: اريدهاا..
كوك: ليس الان
جيمين: لماذا بابي
كوك: عندما ننام.
جيمين: انا نعس واريد النوم.

سحب كوك الغطاء القطني الخفيف الذي بجانبه. وغطى جيمين به. وبدا يفتح ازرار قميصه. وجيمين يجلس ونظر لصدر الاخر بفتور.
انكشفت حلمتيه. ونظر جيمين لها بتعطش.
ليفرك احداها بانامله الصغيره. ليضع راسه على صدر محبوبه ويلعق عليها ويرضع.
قبل كوك فروة راسه. واكمل مشاهدته للتلفاز.
كان ميسو وتاي خارج البيت. وهما وحدهما.
والجو بارد. وصوت المطر. وضوء التلفاز بعتمة البيت.

بعد ربع ساعه. شعر كوك بان جيمين لا يحرك شفتيه.
لينظر. اتسعت عيناه. وضحك بصمت.
كانت حلمته بين شفتين جيمين غارقه باللعاب الذي يتسلل وينزل لبطن كوك.
وجيمني يتنفس بهدوء ونائم بعمق وهو مرتخيي بالكامل. ابعده كوك وحمله هو والغطاء وطفئ التلفاز وذهب للغرفه. دخل وذهب للنافذه ونظر للمنظر الجميل والعميق من هناك.

وبالفعل المطر توقف عن الهبوط. نظر للذي يصدر اصوات شخير ضريفه هادئه. تخرج من ثغره اللذيذ.
نظر لشفتيه وبياض بشرته. وشعره المبعثر. واذنيه المرتخيه. وجماله الساحر. المغري. الفاتن.
قبله على خده. وبقى ينظر له من قرب. اخذ نفس. اشتم رائحته المنعشه كرائحه الشكولا الحلوه.
كيف رائحته تكون دافئه وطيبه بهذا الشكل؟.
جسده ممتلئ بالروائح العطره دائما. حتى عندما يتعرق تبقى رائحته نعيم.

اغلق الستائر وبقى القليل منها. يعطي ضوء طفيف للغرفه. قاد بعسله للسرير وهو ينظر بتعمن له.
وضعه على السرير ببطى وابعد عنه الغطاء الخفيف وسحب الملحف الثخين وغطاه. ليرى جسده كيف اندفن بين الملائه.
ابتسم وذهب من الجهه الاخرى ورمى بنفسه بجانب حلوه وحضنه. خبئه عن العالم. ضمه لصدره. وكانه يقول "هذا لي. لن يتجرا احد وينظر له"
من ممتلكاته وحده. هو الذي يملك هذا الملاك. قبل راسه مشتم رائحة طفله وجمالها. شعر انه بدا يغار عليه حتى من ثيابه نفسها. من الغطاء الذي يلمسه.
تنهد بحيرة لغيرته واغمض عيناه داخلا باعماق احلامه.

_______________

8:45 مساءاً
جيمين: هياا كوكييي انا جاهزز
كوك: اوه اج....ما هذا؟
جيمين: ماذا
كوك: ما هذا الذي ترتديه؟
جيمين: لماذا؟..هل هناك مشكله به؟(قال بقلق)

كوك: اذهب وغير ثيابك هيا.
جيمين بخوف: لماذا؟
تقرب جيمين من الاخر وهو ينظر له. وراى عيناه التي تحترق ببرود. ونظراته التي تخترق جيمين بالفعل.
كوك: ان هذه الثياب ليست جميله لذا غيرها بسرعه.
جيمين: لن افعل(كان يحاول السيطره على قلقه وخوفه من الاخر) ا..انا احبها..وهي جميله
كوك بغضب: جيمين!
جيمين: مابك؟..لماذا تصرخ علي؟
كوك بحده: لن اسمح للناس ان يرونك بهذه الملابس!..
جيمين: لماذاا!
كوك بحده: هل ستغيرها ام اجبرك!
ادمعت عيون جيمين ليردف بصوت مهزوء: لن
نذهب اذاً. اذا كان هكذا اسلوبك معي لن نذهب
ذهب لغرفته واغلق الباب.
ساد الصمت ليتنهد كوك بحيره. شعر بالذنب لانه غضب بوجه صغيره بهذه الطريقه.

قطي أم عسلي؟       ? My cat or my honeyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن