07

148 14 124
                                    


تجاهلوا الاخطاء الاملائية

ڤوت+كومنت

البارت ( 3105 ) كلمة

انجوي ♥️

...........................

// خالي !!! متى جئت ولما لست نائماً الوقت متأخر جداً بالنسبة لك // دخل شقته الصغيرة في وقت متأخر جداً من بعد ان اوصل بيكهيون الى شقته و انتهى من بعض الاعمال المعلقة لديه ليتفاجئ بخاله موجوداً في غرفة الجلوس ...

//حبيبي فاني ... انتضرت عودتك // انحنى ابن اخته الطويل ليتمكن من احتضانه بشكل جيد ..

// اسف لو كنت اعرف انك تنتضرني لما تأخرت لهذا الوقت ..// طبع قبلتين على كلا كفيه ثم سحبه ليجلسا على الاريكة ...


// لا بأس يا حبيبي ... هل تناولت عشائك ام انك جائع لأعد لك الطعام ؟// مسح على وجنته بخفة بينما يخاطبه بنبرة حنونة اجبرت الاطول على الابتسام بشدة بينما ينضر لعيني خاله ...

//لا تتعب نفسك حبيبي لست جائعاً ... اخبرني الان كيف كانت رحلتك الى هنا لست متعب ؟// نفى له بأيمائة رأسه ثم تذكر ان الاكبر جاء مسافراً لمسافة طويلة ...


// لقد تعودت على طريق السفر يا فاني لم اعد اشعر بالتعب و التوعك كما سابقاً ...// طمأنه في حين ابن اخته همهم و بدأ ينزع عنه معطفه و تفقد اشعارات هاتفه ...


// غداً موعد الزيارة ؟؟ سأوصلك في طريقي الى الجامعة ..// وكما كل شهر اخبره بذات الجملة المكررة ...


// اعرف طريق الذهاب وحدي لا اريد ان تتأخر على محاضراتك بسببي يا صغيري ..// اعترض مراقباً ييفان الذي حدق به قليلا قبل ان يتمدد واضعاً رأسه فرق حضن خاله ليبدأ الاكبر بملاعبة خصلات شعره السوداء ...


// يجب ان اوصلك لحبيب القلب بأمان كما وعدته لذا انتهى النقاش و كن مستعداً صباحاً ..// اغمض عيناه مسترخياً تحت لمسات خاله الرقيقة ..

// كف عن قول هذا الكلام المحرج ايها الفتى الوقح ..// تعالت ضحكات ييفان بينما يستمع لنبرة خاله الخجول وبدون ان يفتح عيناه ليرى وجهه هو متأكد ان الاكبر وجهه محمر بشدة الان ...

// ايضاً سترافقني غداً لأمسية النادي ... يجب ان تسمع بيكهيون-شي وهو يغني ستسافر مع النجوم مع حلاوة صوته ..// اردف مقرراً ان يغير لخاله جو الحزن الذي سيعاني منه بعد ان تنتهي زيارته الصباحية ... كما كل شهر الاكبر سيعود حزين ومكتئب للغاية وهو يتكفل بأخذه للتجول في سيول و تناول العشاء او ربما مشاهدة فيلم او اي نشاط يرفه عنه ليغير من مزاجه قبل ان يعود مجدداً لمنزله في بوسان ...

........................

/ كيم سوهو .. لقد بدأ وقتك الان رجائاً ضع ما احضرته هنا ليتم تفتيشه و لاحقاً سيتم تسليمه للسجين 1134 ../ وقف مقترباً من الحارس الواقف قرب باب القاعة ليفعل كما طلب منه و يترك الاكياس التي كانت معه على طاولة التفتيش ... ويتقدم الحارس لتفتيش جسده ثم يسمح له بالمرور ...



The princeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن