تجاهلوا الاخطاء الاملائيةڤوت +كومنت
البارت ( 3341 ) كلمة
انجوي ✨♥️
........................
/سمو الامير ... السيد بارك هنا / حول انتباهه من تناول فطوره الى آلبرت الذي اخبره ان والد زوجته موجود في قصره ...
/ رافقه الى هنا يا آلبرت و بلغ الخدم لان يحضروا القهوة ../ تمتم بينما ترك الشوكة و السكين ثم امسك بالمنديل ليمسح فمه و لم تكن دقيقتين حتى دخل السيد بارك برفقة آلبرت
/ عمي ... سمعت انك في بوسان ../ وقف ليصافحه و كلاهما مبتسم بخفة ...
/ للتو قد وصلت .. اسف لازعاجك في وقت فطورك ../ جلس قربه عندما اشار له الامير بذلك ..
/ لا بأس يا عمي ... دعني اطلب منهم اطباق اضافية لك / كان في صدد التحدث مع الخادمة التي جائت لتضع فنجان القهوة امامه و اخر امام السيد بارك ..
/ لقد تناولته بالفعل يا بني .. انا هنا لشيء اخر ../ اوقفه ليتمتم بتردد مثيراً استغراب جونغ داي الذي اشار لألبرت و الخادمة بالانصراف ..
/ شيء جيد ام سيء يا عمي ؟؟/ عقد حاجبيه محدقاً بالاكبر الذي كان محتار كيف يطرح الموضوع امامه ..
/ انه يخصك انت و مين سوك ابني .. جونغ داي بني انا اثق بكلاكما ولا اشكك بتصرفاتك ولا بتربية مين سوك لكن الامور بدأت تتعقد ../ تحمحم بادئاً بحديثه الذي الى الان جونغ داي لا يعلم ما معناه ...
/ اسف يا سيدي لكن لم افهم ... هل اشتكى لك مين سوك عني ؟ هل ازعجه احد هنا ؟/ طرح الاحتمالات التي جائت في عقله .. لانه ظن ان شيو قد اشتكى لوالده عنه بسبب اخر موقف كان بينهما ..
/ الوسط الاجتماعي بدأ يتحدث بالسوء عن ابني يا سمو الامير ... اخلاقيات ابني و شرفه خط احمر بالنسبة لي و لانه يتردد على قصرك منذ مدة الجميع اصبح يتهمه انه على علاقة غير لائقة بك ../ وضح له مع بعض الانفعال رغم انه كان يحاول قدر امكانه ان يبقى هادئاً لكن منذ ان سمع هذه الاحاديث من زوجته و هو منزعج و مهتاج و غاضب و لم يستطع الانتضار حتى يعود الى سيول ليقابل الامير و يتحدث معه وجهاً لوجه ...
/ اعتذر يا سيدي ... استطيع تفهم الوضع / اخذ دقيقة من الصمت يقلب ما سمعه داخل عقله قبل ان يتحمحم و يتأسف من والد زوجته لانه تسبب بسوء فهم و مشكلة لشيو ولهم بطريقة او بأخرى رغم انه لم يفعل شيء حقيقي لكن وسطهم الاجتماعي مليء بالثرثرة و الاشاعات ...
/ وانا ايضاً اعتذر يا بني لكنني اب ولا اتحمل ان يمس ابنائي اي سوء و اعتقد انك تفهم شعوري جيداً بما انك تمتلك مان وول و تقلق و تخاف عليها كما افعل مع صغيري مين سوك ../ رفع يده ليربت بخفة على كتف الامير الذي اومأ له مؤكداً حديثه ..
أنت تقرأ
The prince
Romanceاكرهه اكرهه حد اللعنة و لا اطيق التواجد قربه . اكره حتى وقع اسمه على مسامعي .. كنت اهرب بمجرد رؤيته في المكان . اتجنب اي حديث معه . لا احترمه و لا اعيره اي اهتمام .. لكن لم اعرف انني سأجبر في يوم ما على مشاركته ذات السرير تحت سقف غرفة واحدة وسط قص...